العدد 4310 - الأربعاء 25 يونيو 2014م الموافق 27 شعبان 1435هـ

مونديال 2014: استبعاد بواتينغ ومونتاري من تشكيلة غانا

أعلن الاتحاد الغاني لكرة القدم اليوم الخميس (26 يونيو / حزيران 2014) استبعاد لاعبي شالكه الالماني وميلان الايطالي كيفن برانس بواتينغ وسولي علي مونتاري عن تشكيلة المنتخب المشاركة في مونديال البرازيل "لأسباب تأديبية" قبل ساعات قليلة من مباراة فريقهما ضد البرتغال اليوم الخيمس.

واوضح الاتحاد في بيان رسمي اصدره اليوم بان المدرب كويسي ابياه قرر استبعاد بواتنغ لاعب وسط شالكه الالماني، ومونتاري لاعب وسط ميلان الايطالي لاسباب تأديبية وتم استبعادهما نهائيا من صفوف المنتخب.

ويبدو ان مونتاري صفع احد اعضاء اللجنة التنفيذية في الاتحاد الغاني لكرة القدم.

وجاتء في البيان "قرر الاتحاد الغاني لكرة القدم استبعاد سولي علي مونتاري نهائيا من صفوف منتخب غانا مع مفعول فوري".

واضاف "اتخذ القرار بعد الاعتداء البدني على احد اعضاء اللجنة التنفيذية في الاتحاد المحلي واحد اعضاء الوفد الاداري السيد كوزيس ارماه يوم الثلاثاء الواقع فيه 24 حزيران/يونيو خلال احد الاجتماعات".

واضاف "لقد سحبت بطاقة الاعتماد الخاصة بمونتاري بمفعول فوري".

في المقابل، يبدو ان بواتينغ شتم المدرب ابياه خلال حصة تدريبية.

وقال بيان الاتحاد الغاني "وافق الاتحاد الغاني لكر القدم على قرار المدرب كويسي ابياه ابعاد كيفن برينس بواتينغ نهائيا عن صفوف المنتخب الغاني، ويدخل القرار حيز التنفيذ مباشرة".

واضاف "اتخذ القرار بعد الشتائم والكلام النابي الذي تفوه به بواتنيغ تجاه المدرب كويسي ابياه خلال حصة تدريبية في الاسبوع الحالي".

واضاف "لم يظهر بواتينغ اي اسف عما صدر عنه وبالتالي كان هذا القرار. لقد تم سحب بطاقة الاعتماد لبواتينغ ايضا بمفعول فوري".

وفي تصريح لموقع صحيفة "بيلد" الالمانية الرياضية قال بواتنغ "نعم، سأرحل، لم اعد جزءا من الفريق".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً