العدد 4329 - الثلثاء 15 يوليو 2014م الموافق 17 رمضان 1435هـ

«تطوير الأداء البشري» يوقع اتفاقية تعاون مع كلية كامبريدج للتدريب

كممثل إقليمي ومركز اختبار معتمد في آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا

أقام «معهد تطوير الأداء البشري» وهو مؤسسة وطنية معنية بالتدريب وكلية كامبريدج للتدريب «ومقرها لندن» مؤخراً حفل توقيع تعاون مشترك، وذلك في إطار حرص المعهد على تحسين جودة التدريب في مملكة البحرين، ومحاولة فتح آفاق عالمية في مجال التدريب وتعزيز الخبرات المحلية.

وقال الرئيس التنفيذي عماد الزيداني: «ان الشراكة مع كلية كامبريدج للتدريب يضيف خبرات مميزة لتقديم دورات ذات اعتماد عالمي». كما أكدت مسئول الاعتمادات والمشاريع الخاصة بالمعهد فضيلة العرادي: «أن معهد « كامبريدج للتدريب لديه أكثر من 25 سنة في مجال التدريب، وهو مختص بتدريس اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها، كما يقوم أيضاً بتقديم برامج في إدارة الرعاية الصحية والتسويق والإدارة الصيدلية وتجارة التجزئة وغيرها من البرامج التي سيحاول المعهد إكمال مسيرته الوطنية بطرح برامج إدارية وتقنية ذات جودة وتعبر عن شراكته مع مختلف القطاعات الاجتماعية».

وعلى صعيد متصل أشاد نبيل حجاب بجهود معهد تطوير الأداء البشري الحثيثة في مجال تطوير التدريب ومحاولات إدارته العليا للتحليق به عالمياً. كما أكد أن المعهد سيكون نافذة له في آسيا والشرق الأوسط وافريقيا بصفته شريكا وممثلا استراتيجيا له فيها ومركز اختبار معتمدا، وقد حضر الحفل جمع من موظفي المعهد وهميس عثمان ممثلة عن «كلية كامبريدج».

العدد 4329 - الثلثاء 15 يوليو 2014م الموافق 17 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً