العدد 4336 - الإثنين 21 يوليو 2014م الموافق 23 رمضان 1435هـ

ريكيلمي يعود إلى ناديه القديم أرخنتينوس جونيورز

عاد الأرجنتيني خوان رامون ريكيلمي نجم وسط نادي بوكا جونيور السابق إلى ناديه القديم أرخينتينوس جونيورز الذي بدأ فيه مشواره الرياضي قبل 18 عاما.

وأعلنت إدارة نادي أرخنتينوس جونيورز أمس الأول (الأحد) عودة اللاعب المخضرم (36 عاما) إلى صفوف الفريق الأول بالنادي ليقوده خلال الموسم المقبل من منافسات القسم الثاني من الدوري الأرجنتيني.

وقال ريكيلمي خلال تقديمه أمس لوسائل الإعلام والجمهور الذي وصل عدده إلى 3000 شخص: «لقد رحلت عن النادي منذ 18 عاما واليوم حالفني الحظ في التواجد هنا مرة أخرى لأتذكر اللحظات الجميلة... كل ما أملك الآن يعود الفضل فيه إلى هذا النادي الذي نشأت فيه منذ الصغر».

ووصلت المفاوضات التي امتدت لأسابيع، أثناء بطولة كأس العالم 2014، بين ريكيلمي وناديه السابق إلى طريق مسدود مما دفع اللاعب إلى العودة إلى ناديه القديم الذي نشأ فيه مرة أخرى.

ووقع ريكيلمي عقدا مع أرخنتينيوس يمتد إلى 18 شهرا بهدف العبور بالنادي إلى دوري القسم الأول الأرجنتيني.

وأضاف ريكيلمي قائلا: «بوكا يمثل شيئا مهما في حياتي ولكن أرخنتينوس يحتاج اليوم إلى مساعدتي».

وسيشارك ريكيلمي مع فريقه القديم مشواره في العودة إلى دوري الأضواء من جديد تحت قيادة المدير الفني السابق لمنتخب تشيلي كلاوديو بورجي، الذي أكد ريكيلمي في وقت سابق أنه الوحيد القادر على الصعود بفريقه إلى دوري القسم الأول في الموسم الجديد.

وبالإضافة إلى استعادة ريكيلمي تعاقد النادي الأرجنتيني مع بعض النجوم القدامى السابقين للفريق مثل كريستيان ليديسما الذي فاز ببطولة الدوري الأرجنتيني في الموسم المنصرم مع نادي ريفر بلات.

ورفض ريكيلمي خلال تقديمه لوسائل الإعلام والجماهير الحديث عن مدربه في بوكا جونيور كارلوس بيانتشي والذي اعتبره دائما المدرب الأفضل في تاريخ كرة القدم.

وتابع قائلا: «لن أتحدث عن بيانتشي... اعتبارا من اليوم المدرب الأفضل في الأرجنتين هو هذا الشخص الذي يجلس بجانبي وهو من سيساعدنا إلى العودة إلى دوري الأضواء».

وسلطت الصحافة الأرجنتينية الأضواء على الصمت المطبق الذي التزمه بيانتشي خلال مفاوضات ريكيلمي مع بوكا جونيور.

العدد 4336 - الإثنين 21 يوليو 2014م الموافق 23 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً