العدد 4336 - الإثنين 21 يوليو 2014م الموافق 23 رمضان 1435هـ

اليوم أولى مباريات دور الـ 16 لبطولة السقية

تنطلق اليوم (الثلثاء) أولى مواجهات الدور الستة لدورة السقية الرمضانية لكرة القدم 31 بلقاء فريق القيدوم للأيدي العاملة (الثاني من المجموعة الثانية) مع فريق فاضل القيدوم (الثالث من المجموعة الأولى). والفائز سيلاقى متصدر المجموعة الأولى فريق حفيرة للمقاولات.

وتقام المباراة عند الـ 5.45 دقيقة عصرا. وفي حال التعادل تلعب ركلات ترجيح مباشرة.

فيما يلعب فريق دلمون الثالث من المجموعة الثانية مع فريق ريال مدريد الثاني من المجموعة الأولى يوم الأربعاء. والفائز سيلعب مع فريق آل نوح متصدر المجموعة الأولى يوم الجمعة المقبل. وتقدمت اللجنة المنظمة بالشكر والتقدير إلى قناة البحرين الرياضية وقناة السعودية الرياضية لتغطية أخبار الدورة للعام الثاني. إذ أجرت عدة لقاءات مع رئيس اللجنة المنظمة وعددا من الأعضاء. فهذا ليس غريب عليهم. والشكر موصول إلى رئيس القناة فواز شمسان من القناة الرياضية والمذيع اللبق خالد إبراهيم من القناة السعودية الرياضية.

وفاز فريق حفيرة للمقاولات على فريق أنظمة المعلومات الدولية بثلاث أهداف مقابل لاشيء. وبهذا الفوز يتصدر فريق حفيرة للمقاولات بـ 9 نقاط. وبفارق المواجهات المباشرة يصبح حفيرة في الصدارة وريال مدريد ثانيا وفاضل القيدوم ثالثا من المجموعة الأولى. أما المجموعة الثانية يتصدر المجموع فريق آل نوح بـ 12 نقطة ويحتل المركز الثاني القيدوم للأيدي العاملة والثالث فريق دلمون بنفس الرصيد من النقاط (6).

العدد 4336 - الإثنين 21 يوليو 2014م الموافق 23 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً