العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ

أجهزة لوحية للجميع... دليل الهدايا من «سامسونج»

مع اقتراب حلول عيد الفطر السعيد يتوجه العديد لشراء الهدايا المميزة لأقاربهم وأعزائهم، وفي حال كان القرار شراء جهاز لوحي وانتابتكم الحيرة عن طبيعة الجهاز الذي ترغبون في إهدائه لأحبائكم المهتمين باقتناء أحدث التقنيات، فندعوكم للاطلاع على دليل الأجهزة اللوحية من سامسونج الذي يضم موجزاً متكاملاً عن أحدث إصدارات الأجهزة اللوحية لهذا العام، ما سيسهل اختيار الجهاز المناسب.

«للمبتدئين» يعد الجهاز «جلاكسي تاب 8» الجهاز اللوحي المناسب لجميع المبتدئين، فهو يلبي مطالب الصغار والكبار على حد سواء، وهو مزود بكاميرتين أمامية وخلفية، ما يجعله خياراً مثاليّاً لبيئة الفيسبوك، وللمراهقين العاشقين لالتقاط صورهم الشخصية الـ «سيلفي».

ولـ «دينامو العمل» يعد جلاكسي تاب 4 – 10.1» مثاليّاً للأشخاص كثيري الحركة، يمكنه أن يكون المحرك الرئيسي لسير الأعمال، ومتعة الأطفال، وتنفيذ المهام، لذلك يعتبر الخيار الممتاز لشخص يمزج ما بين الوظيفة والتصميم، كما أن سماكته لا تتعدى الـ 8 ملم. ويتميز بشاشة قياس 10.1 بوصات ملحقة بآلية عرض حية وطبيعية للألوان، ما يوفر تجربة مشاهدة ممتعة لجميع أنواع الوسائط ووسائل الإعلام.

«قمة الاحترافية» لهؤلاء المتفانين في العمل، ولا ينال الكثير من الراحة، فهو يجسد مفهوم قمة الاحترافية المهنية، وهو الشخص المثالي لاقتناء جهاز «جلاكسي نوت برو 12.2»، الذي يتميز بروعة تصميمه ورقَّته وسهولة استخدامه بيد واحدة، والمزود بغطاء خلفي مصنوع من الجلد الصناعي، ما يجعله مناسباً للحفظ ضمن حقيبة العمل. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا الجهاز اللوحي مجهز بشاشة عالية الوضوح قياس 12.2 بوصة من نوع «WQXGA» الأفضل في العالم، فهي تعزز تجربة المشاهدة بدقة تتجاوز الـ 4 ملايين بيكسل، وبوضوح كريستالي نقي، فهو يعتبر مثاليّاً لتدقيق جداول البيانات، وملفات الـ «PDF»، والكتب الإلكترونية.

«عشاق التقنية»، إذا كنت على معرفة بشخص يسعى باستمرار إلى اقتناء أحدث التقنيات أو وسائل الإعلام الاجتماعية والبصرية، فخياركم سيقع على الجهاز «جلاكسي تاب إس» الأحدث من سامسونج، حيث تم تصميم هذا الجهاز اللوحي بشكل خاص للمستخدمين من متصفحي المحتوى التفاعلي، الذين سيستمتعون بألوانه الحية وتفاصيله الواضحة التي تعكسها شاشة عرض من نوع «Super AMOLED»، ذات التصميم الرقيق والأنيق، كما سيتباهون بين أصدقائهم بتقنية «ماسحة بصمات الأصابع» للدخول الآمن والمريح. وعلى رغم أن الجهاز «جلاكسي تاب إس» يعد الجهاز اللوحي الأرق والأخف وزناً الذي تنتجه شركة سامسونج، فإن بطاريته طويلة الأمد تدعم عمل الجهاز لمدة 12 ساعة متواصلة.

العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً