العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ

الأهلي حاول استعادة ميثم جميل القريب من كاظمة

النصر والعربي الكويتيان يفاوضان شكر الله

حاول النادي الأهلي البحريني استعادة خدمات لاعبه ميثم جميل بعد توقفه لمدة موسم واحد وذلك من خلال الاجتماع الذي عقد بين ممثل الإدارة واللاعب إلا أن الأمور لم تصل إلى نتيجة إلى الآن ما يعني أن اللاعب بات قريبا من الانتقال إلى الدوري الكويتي في ظل العرض المقدم له من نادي كاظمة.

ويدرب كاظمة المدرب البحريني سلمان رمضان الذي يعرف اللاعب جيدا ويرغب في الحصول على خدماته في ظل أن القانون يسمح بتسجيله كلاعب مقيم في الكويت في حال حصوله على عقد عمل هناك أو تسجله كطالب في إحدى المراحل التعليمية.

ونشرت صحيفة «القبس الكويتية» يوم أمس خبر مفاوضات كاظمة مع اللاعب مستندة إلى لائحة أبناء مجلس التعاون العربي الذين مضى على عدم قيدهم في إحدى الهيئات الرياضية بدولهم مدة عام على الأقل وبشرط أن يكون اللاعب مقيدا في إحدى المراحل التعليمية بالكويت أو أن يكون ملتحقا بالعمل داخل الكويت أو أن يكون منتميا لأسرة تعمل بالكويت.

ويعتبر جميل من أبرز المواهب البحرينية الشابة والذي توقف عن اللعب مع ناديه الأهلي في الموسم الماضي ما جعله مطلبا لكثير من الأندية داخل وخارج البحرين في الوقت الذي فشل فيه الأهلي في التوصل إلى اتفاق مع اللاعب لإعادته إلى صفوفه.

على الصعيد نفسه، اقترب أيضا نادي النصر الكويتي من ضم لاعب الحالة المتوقف عن اللعب علي شكر الله إلى صفوفه في ظل تقدم المفاوضات بين الطرفين وذلك بالاستناد إلى اللائحة نفسها التي يمكن أن يتم فيها ضم اللاعب ميثم جميل إلى صفوف كاظمة الكويتي.

وتلقى شكر الله أيضا عرضا آخر من نادي العربي القطري.

ويعتبر اللاعب شكر الله من أبرز المواهب الشابة في السلة البحرينية في مركزي 4 و5 والذي توقف عن اللعب أيضا في صفوف ناديه الحالة خلال الموسم الماضي بعد خلافات مع الإدارة وفشلت كل محاولات إعادته لصفوف الفريق.

يذكر أن اتحاد كرة السلة الكويتي قد قرر إلغاء اللاعبين المحترفين في الدوري الكويتي بعد التصويت من قبل الجمعية العمومية غير العادية وذلك احتجاجا على عدم دعم هيئة الشباب والرياضة للأندية لتعاقدهم مع المحترفين.

ويبدو أن قرار منع المحترفين قد أدى إلى زيادة أسهم اللاعبين البحرينيين والخليجيين في الدوري الكويتي خلال الموسم المقبل.

العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً