العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ

فريق صهيوني يتعرض لمحاولة اعتداء في النمسا بسبب الهجمات في غزة

ذكر تقرير ان لاعبي فريق مكابي حيفا الصهيوني لكرة القدم تعرضوا لمحاولة اعتداء خلال مباراة تدريبية مع فريق ليل الفرنسي في النمسا. وقالت صحيفة "يديعوت احرونوت" الصهيونية في موقعها الالكتروني الاربعاء ان محتجين مناهضين للكيان الصهيوني نزلوا إلى ارض الملعب واصبحوا في مواجهة لاعبي الفريق الاسرائيلي في نهاية المباراة التدريبية .واضافت ان المسؤولين عن الفريق انهوا المباراة ضد الفريق الفرنسي في الدقيقة الـ86 من عمر المباراة.

واشارت الصحيفة إلى أن المشجعين المشاغبين حاولوا مهاجمة يوسي بن ايون كابتن الفريق الوطني ولاعبي الفريق الاخرين ، متابعة انه تم البصق على احد اللاعبين بينما دخل المدير الفني للفريق الملعب لحماية لاعبيه متابعة ان احدا من اللاعبين لم يصب. ونقلت عن مدافع الفريق صامول شيمان زعمه ان احد مثيري الشغب كان مسلحا بمطواة. وتابعت ان اللاعبين توجهوا الى غرفة خلع الملابس في الوقت الذي ابعدت فيه قوات الامن المحتجين وغادروها تحت الحماية من جانب قوات الامن بعد ساعة من انهاء المباراة لان بعض المحتجين ظلوا امام الاستاد.
يذكر ان اسرائيل تشن منذ السابع من الشهر الجاري عملية الجرف الصامد ضد قطاع غزة بدعوى الرد على الهجمات الصاروخية من القطاع. واسفرت العملية عن مقتل 695 فلسطينيا واصابة اكثر من 4200اخرين. فيما قتل 31 جنديا اسرائيليا.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:34 ص

      والعرب في حيص بيص

      كفو والله عليكم
      زين تسوون فيهم
      ولا عزاء للعربان

اقرأ ايضاً