العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ

بابكو تؤكد على فخرها بالمشاركة في رعاية بطولة "ناصر 7" الرمضانية

تم مؤخراً تكريم شركة نفط البحرين (بابكو) ضمن الجهات الراعية لفعاليات بطولة "ناصر 7" الرمضانية لكرة القدم في نسختها السابعة والتي أقيمت خلال الفترة من 2 - 22 يوليو / تموز 2014 برعاية كريمة من رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ، إذ قام سموه بتكريم الشركات الراعية والجهات المساهمة في اعقاب المباراة النهائية. وخلال مراسم التكريم، قام المهندس إبراهيم طالب نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق – ممثلاً عن شركة بابكو باستلام جائزة التكريم من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أوضح نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق إبراهيم طالب قائلاً: "إن جائزة التكريم وسام شرف على صدورنا جميعاً". وأكد على فخر واعتزاز الشركة بالمشاركة في رعاية هذا العرس الرياضي الكبير، موضحاً أن مشاركة بابكو تأتي ترسيخاً لدورها الوطني في الاهتمام بالقطاع الرياضي والشبابي تقديراً منها لأهمية هذا القطاع الحيوي الذي يسهم في رفع راية المملكة في شتى المحافل العالمية. وأكد على أن مبادرة بابكو تعكس التزامها بمواصلة دعم الرياضة البحرينية ومؤازرة الجهود الرامية إلى الارتقاء بها في تلبية طموحات وتطلعات المملكة.
وعن فعاليات البطولة، أوضح إبراهيم طالب أن بطولة "ناصر 7" أصبحت حدثاً رياضياً هاماً يستقطب العديد من المواهب الواعدة في كرة القدم، واختتم حديثه قائلا: " أن استمرار البطولة في نسختها السابعة يعطي الرياضة البحرينية زخماً قوياً في دعم قطاع الشباب والرياضة بالمملكة ويؤكد على نجاح البطولة بكل المقاييس في تحقيق الأهداف المرجوة منها في إثراء منظومة الرياضة البحرينية في مملكتنا الغالية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً