العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ

تواصل الاثارة والندية في بطولة المغفور له فيصل بن حمد لكرة القدم للصالات

العوالي – المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة 

تحديث: 12 مايو 2017

تواصلت فعاليات بطولة المغفور له بإذن الله تعالي سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة لكرة القدم والتي تقام مبارياتها على صالة نادي الرفاع برعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وفي المباراة الأولى تمكن فريق الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة من الفوز على فريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بنتيجة 7/5، فيما تمكن فريق سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة من دك شباك فريق الشيخ ناصر بن خالد آل خليفة بنتيجة 10 اهداف دون مقابل، وفي المباراة الثالثة خرج فريقا سمو الشيخ سلطان بن حمد آل خليفة والشيخ خليفة بن راشد آل خليفة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3/3، وفي المباراة الرابعة تخطى فريق سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة من تخطي فريق سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة بنتيجة 8 اهداف دون مقابل.
وستقام اليوم "الجمعة" منافسات الدور قبل النهائي من البطولة والمباراة الختامية حيث اعدت اللجنة المنظمة للبطولة الترتيبات النهائية لإقامة البطولة والتي تضمن نجاحها من كافة النواحي واخراجها بالصورة التي تليق بالاسم الغالي الذي تحمله البطولة.
ومن جانبه اشاد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عبدالله بن شريم بدعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وتوجيهاته للجنة المنظمة لإقامة البطولة سنويا في نادي الرفاع مشيرا الى ان اللجنة المنظمة وجميع العاملين ضمن اللجنة التنظيمية واللجان الأخرى حريصون على تجهيز متطلبات النجاح للبطولة كافة من أجل إنجاحها وإظهارها بالشكل الذي يليق بالاسم الغالي الذي تحمله البطولة وان هذه الجهود محل تقدير واعتزاز الجميع.
وأضاف آل شريم إلى أن إقامة بطولة سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة في السنوات الماضية واستمرارها تخليدا للذكرى الطيبة لسموه الذي كان حريصا على إقامة الفعاليات والبرامج لمنطقة الرفاع، واستقطاب طاقات الشباب البحريني عبر الكثير من الفعاليات في مختلف المجالات داعيا الجماهير الرياضية الى حضور البطولة والاستمتاع بالعروض القوية التي ستقدمها الفرق المشاركة متمنيا كل التوفيق للفرق المشاركة في البطولة.
واعرب آل شريم عن تقديره التام للفرق المشاركة في البطولة والتي حرصت على اثرائها بالصورة المتميزة عبر مبارياتها المثيرة من الناحية الفنية والتنافسية متمنيا التوفيق والنجاح لجميع الفرق المشاركة في البطولة.
يذكر أن البطولة يشارك فيها 12 فريقا، وتم توزيعها على أربع مجموعات ضمت الأولى فرق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والشيخ خالد بن سلمان آل خليفة والشيخ عبدالله بن سلمان آل خليفة، اما المجموعة الثانية فضمت سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والشيخ فهد بن إبراهيم آل خليفة والشيخ ناصر بن خالد آل خليفة.
اما المجموعة الثالثة فضمت سمو الشيخ سلطان بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة والشيخ خليفة بن راشد آل خليفة فيما ضمت المجموعة الرابعة سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة والشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة وسمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً