العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ

وكيل وزارة الصناعة يطلع على استعدادت مجمع السيف لاستقبال العيد

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

بتوجيهٍ من وزير الصناعة والتجارة حسن عبد الله فخرو ، قام وكيل الوزارة لشؤون التجارة نادر خليل المؤيد و بمرافقة عددٍ من المسؤولين بالوزارة بزيارة تفقدية إلى مجمع السيف التجاري.

وخلال تواجده بالمجمع إستمع الوكيل إلى شرح مفصل من قبل مسؤول التسويق بالمجمع محمد الكوهجي، حول سير الحركة التسويقية خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان الفضيل و إستعدادات المجمع لإستقبال عيد الفطرالمبارك، مؤكداً محمد الكوهجي تزايد أعداد المرتادين وإرتفاع نسبة الإقبال على المحلات التجارية بالمجمع وذلك بسبب تقديمها لعروض ترويجية كبيرة وتخفيضات على الكثير من بضائعها بمناسبة عيد الفطر المبارك، الأمر الذي أسهم في إنتعاش الحركة التسويقية وخلق أجواء تنافسية إنعكست على جميع مرافق المجمع كالمطاعم والمقاهي التي حضيت بتزايد الإقبال عليها بشكل ملحوظ وبالأخص في أواخر شهر رمضان المبارك.
وفي هذا الصدد أشاد وكيل الوزارة لشئون التجارة بكل الجهود التي تبذلها إدارات المجمعات التجارية والمحلات القائمة فيها في سبيل تعزيز الحركة التجارة والترويج لمملكة البحرين كونها مركزاً تجارياً هاماً ف المنطقة، عبر تقديم أفضل العروض التجارية والصفقات التي تجذب المستهلكين من داخل البحرين وخارجها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:39 ص

      مااعتقد

      مجمع السيف صار مجمع شبه ممل مقارنا في ستي سنتر لتواجد سوبر ماركت وتوافر كل المحلات والجميع يقدر يشتري بالنسبة لمتوسط الدخل

اقرأ ايضاً