العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ

"وكيل الصناعة" يقف على وضع الأسواق واستعداداتها لعيد الفطر

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

في إطار الجهود المستمرة لمتابعة السوق المحلي وضمان توافر السلع الغذائية الرئيسية واستقرارها، وبناء على توجيهات وزير الصناعة والتجارة قام وكيل الوزارة لشئون التجارة نادر خليل المؤيد وبمرافقة عدد من المسئولين المعنيين بالوزارة بزيارة إلى سوق المنامة المركزي للخضروات و الفواكه.

وخلال تواجده بالسوق قام بمرافقته رضا البستاني وهو أحد كبار التجار والمستوردين للخضروات والفواكه، والذي أكد توافر كميات كبيرة من هذه المواد والتي تفوق حجم الطلب حتى في ظل الإستعدادات لعيد الفطر المبارك، مشيراً في هذا السياق إلى إستمرار وصول الشحنات المحملة بمختلف الأنواع والتي سوف تغطي حاجة السوق للفترة المقبلة. كما أكد بأن الأسعار مستقرة خصوصاً في ظل العرض الكبير لهذه المواد في جميع أسواق مملكة البحرين.
وفي ختام الزيارة أكد وكيل الوزارة لشؤون التجارة حرص الحكومة الموقرة ووزارة الصناعة و التجارة على التأكد من توافر كافة المواد الغذائية للمواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين، مشيراً إلى دور المستهلكين وتعاونهم بالتواصل مع إدارة حماية المستهلك بالوزارة في حال ضبط أية مخالفات او الرغبة في تقديم أية مقترحات او أفكار تصب في الصالح العام، منوهاً إلى فتح الوزارة لأبوابها وهواتفها لتعزيز عملية التواصل معها من الجميع.
يذكر أن هواتف إدارة حماية المستهلك هي 17574021، والخطوط الساخنة هي 17530096 أو 39531888 والتي تستقبل الاتصالات على مدار الساعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً