العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ

مصدر رسمي: 20 لبنانيا على الاقل على متن الطائرة الجزائرية المفقودة

افاد مصدر رسمي لبناني وكالة فرانس برس ان عشرين لبنانيا بينهم عشرة اطفال كانوا على متن طائرة الخطوط الجوية الجزائرية التي فقد الاتصال بها اليوم الخميس (24 يوليو / تموز 2014) فوق شمال مالي.

وقال المصدر ان "20 لبنانيا كانوا على متن طائرة الخطوط الجوية الجزائرية التي اقلعت من واغادوغو في بوركينا فاسو"، والتي كان على متنها 116 شخصا.

واوضح المصدر الذي رفض كشف هويته، ان الركاب اللبنانيين هم ثلاث عائلات، الاولى تتألف من رجل وزوجته واولادهما الاربعة، والاخريان تضم كل منها الزوج والزوجة وثلاثة اولاد. كما كان على متن الطائرة اربعة افراد لبنانيين آخرين.

وتضم الجالية اللبنانية في بوركينا فاسو قرابة 500 شخص.

ولا يعلم ما اذا كان بعض هؤلاء اللبنانيين يحملون جنسية اخرى.

واعلنت الخطوط الجوية الجزائرية اليوم انها فقدت الاتصال مع احدى طائراتها بعد 50 دقيقة على اقلاعها من واغادوغو عاصمة بوركينا فاسو.

واوضح البيان ان "الخطوط الجوية الجزائرية تعلن ان هيئات الملاحة الجوية اجرت اتصالها الاخير مع الرحلة ايه اتش 5017 بين واغادوغو والجزائر اليوم 24 تموز/يوليو عند الساعة 01,55 تغ اي بعد 50 دقيقة على اقلاع الطائرة".

واشارت الاذاعة الجزائرية الى وجود 51 فرنسيا و26 شخصا من بوركينا فاسو وسبعة جزائريين على متن الطائرة. وافراد الطاقم الستة للطائرة المستاجرة من شركة اسبانية هم من الاسبان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً