العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ

مقتل 52 شخصاً غالبيتهم من "داعش" في حوادث عنف متفرقة شمال شرقي بغداد

مقتل كاتب عدل المحكمة الشرعية لـ "داعش" و4 من مرافقيه

ذكرت بيانات للشرطة العراقية ان 52 شخصا قتلوا اليوم الخميس (24 يوليو/ تموز 2014) غالبيتهم من عناصر الدولة الاسلامية في العراق والشام / داعش/ واصيب 15 شخصا اخرون في حوادث عنف متفرقة في مدينة بعقوبة / 57 كم شمال شرقي بغداد.

واوضحت البيانات التي اطلعت عليها وكالة الانباء الالمانية ( د. ب. ا ) - " ان " طيران الجيش تمكن من قتل 22 من مسلحي تنظيم داعش الارهابي في القرى شمال شرق بعقوبة بعد رصد رتل لسيارات داعش تحمل اسلحة في طريقها الى مناطق شرقي بعقوبة".

وذكرت ان "قوة امنية تابعة لقيادة عمليات دجلة شنت عملية امنية على منطقة جبال حمرين التابعة لناحية السعدية شمال شرقي بعقوبة التي اسفرت عن مقتل كاتب عدل المحكمة الشرعية للدولة الاسلامية واربعة اخرين من مرافقيه وان شخصين قتلا واصيب 3 اخرين في انفجار عبوة ناسفة في حي الجاهزة جنوبي بعقوبة".

واوضحت "ان قوة امنية تمكنت بعد اشتباكات عنيفة مع عناصر تنظيم داعش من قتل اربعة من مسلحي تنظيم داعش في القرى الجنوبية لناحية بهرز جنوبي بعقوبة بينهم قناص شمال شرقي بعقوبة كما تمكنت قوات عراقية من قتل قيادي في تنظيم كتائب النقشبندية يدعي حمزة غالي التكريتي وهو ضابط سابق في الجيش العراقي برتبة مقدم ركن مع خمسة من معاونيه ".

واشارت الى ان " قوة امنية تابعة لقيادة عمليات دجلة اشتبكت مع مجموعة من عناص تنظيم داعش في منطقة سد حمرين التابعة لاطراف المقدادية شمال شرقي بعقوبة اسفرت مقتل اثنين من القوات الامنية واصابة اثنين من اخرين بجروح متفاوته ومقتل 8 من داعش وان شخصين قتلا واصيب 6 اخرين جراء سقوط قذائف هاون على منازل في قرية ام الحوالي شمالي بعقوبة وان احد عناصر البيشمركة الكردية قتل واصيب 4 اخرين جراء قصف صاروخي لعناصر داعش على احدى القرى جنوبي مدينة جلولاء".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:18 م

      في قناة

      وصال يتصل شخص ويشرح للمذيع عن جرائم الدواعش فيرد عليه المذيع لو رايت داعشيا لقبلته على راسه ..... مع كل هذا وياتي من يقول ان هذه الحركة هي من صنع ايران وانه لا وجود لها و لا يدافع عنها النواصب واتباع الناصبي الخصي ابن تيمية الحراني !!
      علي جاسب . البصرة

اقرأ ايضاً