العدد 4339 - الخميس 24 يوليو 2014م الموافق 26 رمضان 1435هـ

نمو مبيعات سيارات «بي إم دبليو» 33 % في البحرين

ذكرت شركة السيارات الأوروبية، الوكيل والموزع المعتمد لمجموعة بي أم دبليو في البحرين في بيان لها يوم أمس، تحقيق نمو في مبيعات السيارات بلغت نسبته 33 في المئة، في النصف الأول من العام 2014، مقارنةً مع الفترة نفسها من العام الماضي.

ونقل البيان عن مدير عام شركة السيارات الأوروبية بول ييتس، تأكيده على إصرار الشركة على تحقيق المزيد من المبيعات هذه السنة قائلاً: «بدأ هذا العام بتحقيق نمو بارز وذلك نتيجة الطرازات الجديدة التي جرى إطلاقها في السوق البحريني، والتي تشمل BMW M235i كوبيه، وBMW الفئة الرابعة غران كوبيه، إضافة إلى سيارة MINI Hatch. ونحن نضع خططاً جديدة في الفترة المتبقية من العام، والتي نتوقع أن تساهم في تحقيق المزيد من النمو».

وقد كانت سيارة BMW الفئة الخامسة الأفضل مبيعاً بين سيارات BMW محققة نمواً بنسبة 34 في المئة تتبعها سيارة BMW X5 مع نمو بنسبة 246 في المئة بفضل إطلاق الجيل الجديد من السيارة العام الماضي، ومحرك 35i الذي جرى إطلاقه في بداية العام. وقد ساهمت سيارات BMW X6 وX3 وX1 في نمو مبيعات علامة BMW وقد كانت طرازات X الأربعة مجتمعة مسئولة عن 30 في المئة من مبيعات BMW في البحرين.

من جهتها حافظت MINI على شعبيتها في السوق البحريني في النصف الأول من العام، وكانت سيارتا MINI Coutryman وMINI Coupe الأفضل مبيعاً. يذكر أن شركة السيارات الأوروبية كانت قد أطلقت سيارة MINI Hatch الجديدة كلياً مؤخراً، وهي أحد الطرازات الأساسية بين الطرازات السبعة للعلامة. ويتميز الجيل الثالث من هذه السيارة بتصميم جديد ومحركات جديدة، إضافة إلى ميزات مختلفة وخيارات متنوعة للمواد والألوان.

العدد 4339 - الخميس 24 يوليو 2014م الموافق 26 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:01 ص

      بدون ضمان

      سياراتهم بدون ضمان ماتسوى والضمان فقط كم سنه وتجدده بمبلغ كبير
      والسياره خرابها بالف دينار او اكثر
      يعني تبي تعشق الراحه اكسر التجوري ومفتاحه

    • زائر 3 | 2:03 ص

      الملجاوي

      والله الواحد خاطره يأخذ BMW لكن الأسعار مبالغ فيها.. بإمكانهم يقللون الأسعار تماشيا مع دخل غالبية البحرينيين ( 250 - 450 ) دينار .. اعتقد لو أسعارهم معقوله ممكن تضاعف أرباحهم الى اكثر من 60% لكن الاحتكار لاعب لعبته وعاجبنهم الوضع !!

    • زائر 2 | 10:18 م

      الله يعطي البحارنة الخير

      الله يعطي البحارنة الخير ولا يركبون إلا السيارات الفاخرة

    • زائر 1 | 10:12 م

      الصراحة تنقال

      البي ام دبليو سيارة ممتازة بالدرجة الأولى لما تسوق البي ام تحس بفرق شاسع عن السيارات الآخرى.. مواصفات خيالية وجودة وفخامة

اقرأ ايضاً