العدد 4339 - الخميس 24 يوليو 2014م الموافق 26 رمضان 1435هـ

مدير إدارة البعثات: «التربية» بصدد صرف المخصصات المالية للمبتعثين للأردن

ذكر مدير إدارة البعثات والملحقيات بوزارة التربية والتعليم عيسى الكوهجي أنّ الوزارة بصدد صرف المخصصات المالية للمبتعثين للدراسة في الجامعة الأردنية عن الفصل الصيفي من العام الجامعي 2013/ 2014.

وبين أنّ الوزارة ملتزمة بصرف المخصصات المالية للمبتعثين بداية كلّ فصل دراسي، عدا الفصل الصيفي حيث تقوم الوزارة بصرف المخصصات له بشكل استثنائي تسهيلاً لاستكمال تخرّجهم، لكنها تضع له عدّة اشتراطات، وهي اجتياز الطالب مواد الفصل الأول والثاني بنجاح، واستكمال إجراءات التسجيل للفصل الصيفي، وأن تكون المواد المسجلة في الفصل الصيفي مواد غير معادة عن الفصول السابقة، وبعد مراجعة وتدقيق الطلبات من قبل الملحقية الثقافية يتم صرف مخصص البعثات.

وأوضح أنّ الوزارة لا تتأخر في صرف المخصصات المالية للمبتعثين للجامعة الأردنية في الفصل الصيفي، لكنها تنتظر حتى ظهور نتائج الطلبة لتتأكد من استيفائهم اشتراطات الدراسة في هذا الفصل، وهذا ما لا يتيح للوزارة صرف المخصصات مع بداية الدراسة في هذا الفصل.

العدد 4339 - الخميس 24 يوليو 2014م الموافق 26 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:49 ص

      طالبه

      جذب وماله داعي عندنه اثباتات ان كل شهر تتاخر ومافي يوم نزل بموعده وراح نرفع الموضوع للوزير لان الموضوع زاد عن حده ومحد يساعدنه والموضوع كله اهمال واستهتتار لان خلص الفصل وهما ليحين ماطلعوا نتايج؟ لاي درجه بنوصل وشنو ذنب الي يداوم من شهرين عل حساب ناس ثانيه راعوا عقليه المواطن

اقرأ ايضاً