العدد 4339 - الخميس 24 يوليو 2014م الموافق 26 رمضان 1435هـ

وزير الداخلية يشيد بمقترح المهرجان الشبابي لـ «العامة والشباب والرياضة»

وزير الداخلية مستقبلاً الجودر
وزير الداخلية مستقبلاً الجودر

أشاد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، بجهود المؤسسة العامة للشباب والرياضة، مثنياً على المقترح الخاص بإقامة المهرجان الشبابي الذي تنظمه المؤسسة بالتعاون مع المحافظات الخمس، ويهدف إلى الارتقاء بقدرات الشباب البحريني وصقل طاقاته ومواهبه من خلال ما يتضمنه من برامج رياضية وثقافية وفنية وترفيهية.

جاء ذلك، خلال لقائه بمكتبه بديوان الوزارة، أمس الخميس (24 يوليو/ تموز 2014)، رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر، معرباً عن تقديره للجهود المبذولة في مجال الاهتمام بفئة الناشئة والشباب وإعداد الأجيال، من خلال إدماجهم في البرامج والفعاليات التوعوية والتثقيفية ذات المعايير العالمية.

ونوّه الوزير، بمقترح إقامة المهرجان، الذي يسهم في بناء خبرات شبابية قادرة على الانخراط في عجلة التنمية المجتمعية، مؤكداً دعم الوزارة لمثل هذه البرامج الشبابية الهادفة.

من جهته، أشاد الجودر بدعم ومساندة الوزير للبرامج والفعاليات التي تنظمها المؤسسة في مجال الاهتمام بالشباب والرياضة، ومن أهمها البرنامج الصيفي للشباب والذي يهدف إلى إعداد نخبة من شباب البحرين ورفع كفاءتهم وتطوير قدراتهم في مختلف الميادين.

العدد 4339 - الخميس 24 يوليو 2014م الموافق 26 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً