العدد 4339 - الخميس 24 يوليو 2014م الموافق 26 رمضان 1435هـ

مركز الهملة يختتم مسابقته الثقافية الرمضانية السنوية الحادية عشرة

لقطات من المسابقة
لقطات من المسابقة

أسدل الستار يوم أمس (الخميس) على المسابقة الثقافية الرمضانية الحادية عشرة التي ينظمها مركز الهملة سنويّاً لأعضاء المركز خلال ليالي شهر رمضان المبارك، حيث لاقت المسابقة إقبالاً كبيراً من الجمهور في ختامها، كما بلغ عدد الفرق الثقافية المشاركة اثني عشر فريقاً يمثلون بعضاً من مؤسسات القرية، إضافة إلى الأفراد، تنافسوا خلال ثلاث ليال. وقد أقيمت هذه المسابقة هذا العام تحت الأضواء الكاشفة، وفي حلتها الجديدة، في جو من المتعة مع الحضور الكبير لأعضاء المركز خلال أمسيات المسابقة.

وقد تألق فريق السادة بقيادة سيدعادل عطية الذي استطاع الفوز في الدور النهائي والظفر بالمسابقة فيما حل فريق «الكربلائيون» ثانياً، وأحرز فريق عباد الرحمن المركز الثالث، فيما جاء فريق أوال رابعاً، والذي كان أحد الفرق المرشحة لبلوغ الدور النهائي والفوز بالمسابقة.

وقد اختتمت المسابقة وسط حفل بسيط أقامته اللجنة الثقافية والاجتماعية بالمركز بعدها، ليتم تكريم الفرق الثقافية الفائزة بالمراكز الأربعة من قبل رئيس المركز محمد خليل، والحضور من إداري نادي الهملة سابقاً سيدجعفر سيدشبر، كما تم توزيع جوائز الجمهور الذي تواصل بشكل فعال من خلال استمراره في الحضور بمركز الهملة، فيما تم تكريم طاقم المسابقة الذي عمل جاهداً على إعدادها وظهورها بالشكل الذي لاقى إقبالاً كبيراً من الأعضاء.

العدد 4339 - الخميس 24 يوليو 2014م الموافق 26 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً