العدد 4339 - الخميس 24 يوليو 2014م الموافق 26 رمضان 1435هـ

فريق العطاء ينظم مشروعات الإفطار في رمضان

نظم فريق العطاء مجموعة من المشروعات الخيرية في شهر رمضان المبارك بمحافظة المحرق، وذلك بمساهمات سخية من أصحاب الأيادي البيضاء، والمتعاونين في عمل الخير في مملكة البحرين.

وصرَّحت رئيسة فريق العطاء سميرة بوجيري بأن المشروعات المقامة هي بادرة إنسانية تطوعية في عامها الأول، حيث تم توزيع 100 سلة رمضانية على الأسر المتعففة، وإفطار أكثر من 500 صائم على الطريق. ولاقت هذه المشروعات صدى وتجاوباً واسعاً من أهالي مملكة البحرين، فيما شكرت فريق بصمة خير وفريق سكوتر البحرين، وتجمع شباب الخليج العربي على نشاطهم الواضح في إنجاح هذه المشروعات، وأعلنت أن الفريق قد بدأ الأسبوع الأخير من الشهر في توفير كوبونات كسوة العيد لإضفاء الفرح على وجوه الأطفال.

وأضافت أنهم حريصون دائماً على إيصال المساهمات الى الأشد حاجة، كما تم التركيز على مرتادي الشارع قبيل موعد الإفطار حفظاً لأرواحهم، إضافة إلى العمال في الشوارع من الجاليات الآسيوية، ما يزيد من التآخي في الإسلام. وتمنت من الجميع التواصل معها للمساهمة في الأعمال الخيرية الثابتة التي تقوم بها على مدار السنة، والتي من بينها كفالة الأيتام، والمساعدات النقدية والعينية للأسر، وحفر الآبار وإعانة المرضى.

أفراد من فريق العطاء يشاركون في المشروعات الخيرية
أفراد من فريق العطاء يشاركون في المشروعات الخيرية

العدد 4339 - الخميس 24 يوليو 2014م الموافق 26 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً