العدد 4342 - الأحد 27 يوليو 2014م الموافق 30 رمضان 1435هـ

بايرن ميونيخ يحتفظ بكأس تيليكوم

احتفظ بايرن ميونيخ بلقبه بطلا لمسابقة كأس تيليكوم الودية في كرة القدم بتغلبه على فولفسبورغ 3-صفر أمس (الأحد) في المباراة النهائية في هامبورغ.

وحسم النادي البافاري بطل البوندسليغا في العامين الاخيرين، نتيجة المباراة في وشطها الاول بتسجيله الأهداف الثلاثة وفرض نجمه الجديد مهاجم بوروسيا دورتموند السابق الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي نفسه نجما بتسجيله ثنائية.

ومنح ليفاندوفسكي التقدم مبكرا للفريق البافاري الذي خاض المباراة على الخصوص في غياب لاعبيه الدوليين الستة المتوجين باللقب العالمي في البرازيل (باستيان شفاينشتايغر وجيروم بواتنغ وفيليب لام وماريو غوتسه ومانويل نوير وتوماس مولر)، عندما استغل كرة من الدولي الفرنسي فراند ريبيري فتابعها برأسه داخل المرمى (4). وأضاف الوافد الجديد ايضا لاعب وسط اينتراخت فرانكفورت سيباستيان روده الهدف الثاني في الدقيقة 15، قبل أن يضيف ليفاندوفسكي هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 20.

وكانت المباراة اختبارا حقيقيا للفريق البافاري وخصوصاً أنه واجه فريقا سيكون خصمه الأول في بداية الدفاع عن لقبه في البوندسليغا في 22 أغسطس/ آب المقبل في ميونيخ. وكان بايرن ميونيخ حجز بطاقته إلى المباراة النهائية بفوزه على بوروسيا مونشنغلادباخ 5-4 بركلات الترجيح (الوقت الاصلي صفر-صفر) أمس الأول (السبت)، فيما تأهل فولفسبورغ بركلات الترجيح أيضا 6-5 على حساب هامبورغ بعد تعادلهما سلبا في الوقت الأصلي.

وفي مباراة تحديد المركز الثالث، فاز هامبورغ على بوروسيا مونشنغلادباخ بثلاثة أهداف للكاميروني جاك زوا (3) والهولندي رافايل فان در فارت (21) والتركي الأصل كريم ديميرباي (53) مقابل هدف للبرازيلي رافايل (4).

العدد 4342 - الأحد 27 يوليو 2014م الموافق 30 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً