العدد 4342 - الأحد 27 يوليو 2014م الموافق 30 رمضان 1435هـ

فريق زين لسباقات السرعة يبدأ استعداده للموسم الجديد

سلامة يؤكد أن التركيز على وطنية البحرين وعربية قطر هذا العام

كشف سائق فريق زين لسباقات السرعة البطل البحريني محمد سلامة أنه يستعد لموسم سباقات السرعة الجديد 2014/2015 لسباقات الدراغ ريس والذي يسعى من خلاله لتحقيق أفضل النتائج، إذ انه يقوم في الوقت الحالي بتجهيز السيارة وتطويرها.

وقال سلامة ان الفريق يقوم بتجهيز السيارة في الوقت الحالي، إذ تم طلب عدد من قطع الغيار من الولايات المتحدة الأميركية من أجل استبدالها بالقديمة وتطوير قوة وأداء وسرعة السيارة لتكون قادرة على المنافسة في فئتها الاندكس 4.5، وتم تجديد السيارة بالكامل.

وأشار سائق فريق زين لسباقات السرعة البطل البحريني محمد سلامة أنهم سيركزون في الموسم المقبل على بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة والبطولة العربية التي ينظمها نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية، وهي أبرز وأهم وأقوى بطولتين في المنطقة مستبعداً في الوقت نفسه مشاركة الفريق في بطولة مرسى ياس التي تقام بالعاصمة الإماراتية بأبوظبي، إذ ان التركيز سيكون على بطولتين فقط وذلك من أجل عدم تشتيت مشاركات الفريق ومن أجل تحقيق أفضل النتائج وصعود الفريق لمنصات التتويج.

وأضاف سلامة أن بطولة البحرين الوطنية باتت من البطولات القوية في المنطقة وتجذب عددا كبيرا من المتسابقين من جميع دول المجلس التعاون وأقوى السيارات والفرق، إلى جانب البطولة العربية بالعاصمة القطرية الدوحة والتي تضم نخبة من المتسابقين من مختلف دول العالم، وفي العام الماضي لدى مشاركتا في هذه البطولة لم نوفق بسبب المشاكل الفنية التي كانت سبب في تحقيق الفريق للنتائج المرجوة لذلك قمنا هذا العام بتجديد السيارة بالكامل وتطويرها حتى نصل بها لأفضل مستوى وأداء.

ووجه سلامة شكره وامتنانه الجزيلين لشركة زين البحرين التي كانت ومازالت تقدم دعمها للفريق الذي حقق العديد من النتائج، مشيراً لوقوف الشركة المشرف إلى جانبه وجميع القائمين عليها ومسئوليها.

وكانت آخر مشاركات سلامة في بطولة مرسى ياس بأبوظبي خلال شهر مارس الماضي وأحرز فيها المركز الأول بجولتها الأولى، إذ التقى وقتها سلامة مع المتسابق السوري فادي تامور وتمكن سلامة من الوصول لخط النهاية مسبقا والفوز بالسباق.

العدد 4342 - الأحد 27 يوليو 2014م الموافق 30 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً