العدد 4342 - الأحد 27 يوليو 2014م الموافق 30 رمضان 1435هـ

ناصر بن حمد: المراكز المتقدمة للفارسات ترجمة للاهتمام برياضة المرأة في البحرين

ايطاليا – المكتب الإعلامي 

27 يوليو 2014

أكد قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن ما حققه الفريق الملكي للآنسات في ايطاليا خلال المشاركة ببطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك آل نهيان جاء ترجمة للدعم الذي يقدم إلى الرياضة بصورة عامة والقدرة بصورة خاصة والاهتمام الذي يوليه سيدي الوالد حضرة عاهل البلاد المفدى، وذلك من اجل تشريف البلاد في كافة المجالات.

وأشار الى ان هذا الانجاز هو تأكيد لهذا الاهتمام والمؤازرة بعد أن نجحت الفارسات الشيخة نجلاء بنت سلمان بن صقر آل خليفة ودانة الدوسري ومنال فخراوي تشريف المملكة عبر الفوز بالمراكز الثلاثة المتقدمة حيث الثاني والرابع والخامس في أول انجاز لفريق الآنسات في البطولة الدولية التي أقيمت في مدينة فيرونا الايطالية وسط مشاركة كبيرة من فرسان مختلف دول العالم، بالإضافة إلى فارسات دولة الإمارات العربية المتحدة إذ وصل عددهم 12 فارسة من ابرز وخيرة أصحاب الخبرة.

وأشار إلى أن الشيخة نجلاء بنت سلمان قد قادت الجواد صلاح الدين الذي تم إعداده بصورة جيدة من جانب فريق العمل بقيادة أحمد جناحي وقد نجح الجواد في تقديم أفضل مستوى ونتيجة ايجابية واستطاعت أن تشرف الفريق بجانب كل من دانة الدوسري ومنال فخراوي.

وأضاف بان دانة الدوسري فارسة واعدة شابة وقد قادت الجواد بيجاس في السباق وهي من الفارسات التي ينتظرها مستقبل واعد حيث ثاني مشاركة رسمية لها بعد كومبيان وهي حرصت اليوم أن تقدم مستوى جيد ودخلت في تحدي مع الفارسات أصحاب الخبرة في العالم وقدمت مستوى رائعا وكذلك الفارسة منال فخراوي التي عادت إلى المشاركة مرة أخرى بعد انقطاع فترة طويلة وقد شاركت في البطولة بخبرتها قبل لياقتها.

وأكد سمو الشيخ ناصر بان المشاركات النسائية سوف تتوسع حتى نؤكد بأن الرياضة النسائية تعيش أحلى وأفضل أيامها خلال العهد الزاهر لعاهل البلاد المفدى واهتمام جلالته بالرياضة كافة والقدرة خاصة.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي بذلها أفراد الفريق من اجل تحقيق ابرز النتائج في هذه البطولة التي شهدت منافسة قوية ومميزة بعد أن تحدى الفريق الظروف الصعبة من حيث الأمطار وقوة المنافسة.

اليوم تكريم الفريق

وتشهد قرية القدرة في مدينة فيرونا الايطالية اليوم تكريم الفرق الفائزة ومن بينهم الفريق البحريني وسوف تستلم الجوائز عضو مجلس الشورى لولوه العوضي التي حضرت البطولة؛ نظراً لعضويتها لجنة التحكيم في مهرجان منصور بن زايد اذ لن يتواجد الفريق البحريني بسبب ظروف ارتباطه بموعد الطيران في طريق العودة إلى المملكة بعد عودة الفريق مساء أمس.

شكراً لعاهل البلاد

أعرب علي احمد البنغدير الدوسري والد الفارسة دانة عن خالص شكره وتقديره لحضرة عاهل البلاد المفدى في إجراء المكالمة الهاتفية مع ابنته بعد الفوز؛ إذ أشار إلى أن هذه المكالمة وسام تقدير للفارسة التي تلقت المكالمة كأفضل هدية بعد الفوز الكبير الذي تحقق، مشيراً إلى أن هذه الخطوة ليست بغريبة على العاهل المفدى.

العدد 4342 - الأحد 27 يوليو 2014م الموافق 30 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً