العدد 4342 - الأحد 27 يوليو 2014م الموافق 30 رمضان 1435هـ

انطلاق تدريبات «أحمر الصالات» بقيادة ألميدا

مدينة عيسى – المحرر الرياضي 

27 يوليو 2014

انطلقت يوم أمس (الأحد) تدريبات منتخبنا الوطني لكرة القدم الصالات على صالة مدينة خليفة الرياضية استعداداً للمشاركة في بطولة الصالات الخليجية التي ستقام في العاصمة القطرية (الدوحة) خلال الفترة من 24 حتى 30 سبتمبر/ أيلول المقبل بمشاركة جميع المنتخبات الخليجية عدا المنتخب العماني.

وخاض أحمر الصالات تدريباته بقيادة المدرب البرتغالي الجديد نانو ألميدا بمشاركة 15 لاعباً هم: محمد مراد، مسعود الخالدي، سيدفاضل، عبدالرحمن الغاوي، يوسف جناحي، أحمد عبدالجليل، حسن العكير، محمد عبدالكريم، محمد راشد، علي صالح، محمد الشرقاوي، محمود الشرقاوي، عباس المطوع، علي عبدالله، حسن محمد، على أن ينخرط في التدريبات بقية اللاعبين المختارين بعد إجازة العيد.

وستتوقف التدريبات اعتباراً من اليوم حتى انتهاء عيد الفطر السعيد على أن يعود المنتخب للتدريبات المتواصلة حتى انطلاق البطولة، وستحدد في الفترة المقبلة لجنة الشواطئ والصالات برئاسة عارف المناعي خوض المنتخب معسكر خارجي من عدمه.

وأكدت عضو لجنة الصالات سيرين قمبر أن المدرب تحدث مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب الأول وحثهم على بذل جهد كبير من أجل الظفر باللقب الخليجي، مشيرة إلى أن برنامج المنتخب سيكون مثالي في الفترة المقبلة سعياً لتهيئة اللاعبين بالصورة المطلوبة.

العدد 4342 - الأحد 27 يوليو 2014م الموافق 30 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً