العدد 4342 - الأحد 27 يوليو 2014م الموافق 30 رمضان 1435هـ

خالد بن حمد يوجه بإقامة البطولة الخليجية الأولى لمنتسبي الإعلام الرياضي

الرفاع – مكتب خالد بن حمد 

27 يوليو 2014

وجه النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى بتكليف رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية، رئيس رابطة غرب آسيا للإعلام الرياضي سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة محمد قاسم بتنظيم النسخة الأولى من كأس خالد بن حمد للإعلام الرياضي الخليجي.

وكان الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر قد توج المشاركين والفائزين في كأس خالد بن حمد للإعلام الرياضي بالنيابة عن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، كما أعلن نائب راعي الحفل عن الحدث الخليجي الذي وصف بالمفاجأة وحمل العديد من ردود الفعل الايجابية التي ذهبت للتأكيد على الدور الذي باتت مملكة البحرين تلعبه على مستوى الإعلام الرياضي إقليميا وقاريا ودوليا.

ويأتي إيعاز سموه لمحمد قاسم وتكليفه بهذه المهمة نظير دوره القيادي البارز الذي لعبه في منظومة الإعلام الرياضي داخل وخارج المملكة، ووضع من خلاله اسم المملكة في مقدمة الأحداث الإعلامية الرياضية التي شاركت في استقطاب أنظار العديد من المتابعين والمهتمين بالشأن الإعلامي الرياضي.

وسبق لرئيس لجنة الإعلام الرياضي البحرينية أن أقام عددا من المناسبات الخليجية والعربية والدولية الناجحة، وكانت البحرين مرتكزا لها ومحطة نشطة لاقت الإشادة من قيادات عربية وآسيوية ودولية، نظير ما لمسته من حسن تنظيم وتميز بأعلى مستويات الاحترافية.

وشدد سمو الشيخ خالد على مشاركة كافة منتسبي الإعلام الرياضي الخليجي في البطولة الجديدة من خلال لجان الإعلام الرياضي وروابطه في مجلس التعاون بدول الخليج العربي الى جانب الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، على أن تستضيف المنامة النسخة الأولى من هذا الحدث خلال العام المقبل 2015.

وقال سموه: «تقدم الدول وتطورها أصبح يقاس بحجم ومكانة إعلامها ودوره الحيوي في إيجاد مساحة مناسبة لإيصال الرسائل الهامة والتأكيد على الثقافة والحضارة والأهداف المستقبلية، فضلا عن المشاركة الايجابية لكافة شرائح المجتمع وتعريفهم بالقيم والمشاريع المستقبلية، ووضعهم في مستوى مناسب من الجاهزية للمشاركة والفعالية وعلى جميع الأحداث والمناسبات».

وتابع «لقد راعينا من خلال التوجيه بإقامة البطولة الخليجية الأولى لمنتسبي الإعلام الرياضي الحرص على الزيادة من تفعيل اتفاقيات التعاون المشترك بين دول مجلس التعاون الخليجي في إطار الإعلام الرياضي، إذ نفخر في البحرين أن تكون الانطلاقة من هنا وفي مناسبة تكون بمثابة الواجهة المشرفة لكافة منتسبي الإعلام الرياضي والمؤسسات الإعلامية الخليجية».

وأضاف «ما تقدمه المؤسسات الإعلامية الرياضية من أدوار وما تشارك به من مهام ومسئوليات يجعلنا أكثر ثقة في أن الظهور في مثل هذه المناسبات والأحداث من شأنها أن تزيد وتعظم من مكتسباتنا الخليجية السابقة وتبني عليها بالمزيد والجديد الذي يتناسب وأن نكون سباقين في كل حدث ومناسبة وأن نكون أصحاب ريادة وتقدم ملموس».

ورحب سمو الشيخ خالد بمشاركة كافة الأطراف المعنية ذات العلاقة والصلة من روابط ولجان الإعلام والصحافة الرياضية، والاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي مؤكدا أن البحرين ليست بغريبة عن استضافة مثل هذه الأحداث والفعاليات، وأن الأشقاء في الخليج سيكون مرحبا بهم في وطنهم الثاني للمشاركة الايجابية وتبادل مختلف الخبرات التي لها أن تثري الساحة الخليجية في المستقبل.

العدد 4342 - الأحد 27 يوليو 2014م الموافق 30 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً