العدد 4342 - الأحد 27 يوليو 2014م الموافق 30 رمضان 1435هـ

أنشيلوتي: الريال ليس بحاجة إلى التعاقد مع مهاجم جديد

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن المدير الفني لنادي ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي أكد خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس الأول (السبت) في القاعة الإعلامية لملعب كاليفورنيا الأميركي أن فريقه ليس بحاجة إلى التعاقد مع مهاجم جديد تعويضا لرحيل موراتا إلى يوفنتوس الإيطالي.

وقال المدير الفني الإيطالي بكل وضوح: «أعتقد أنه لدينا لاعبين نثق كثيرا بقدراتهم في هذا الفريق مثل بنزيمة، بالإضافة إلى لاعبين آخرين يمكن توظيفهم في هذا المكان... إيسكو يمكنه أن يلعب كلاعب وسط متقدم... لا يهم وجود رأس حربة صريح يحرز العديد من الأهداف ولكن الأهم هو وجود لاعب يستطيع التمرير إلى بيل وكريستيانو... لن نبحث عن مهاجم آخر لأننا لسنا بحاجة إلى ذلك».

وكشف أنشيلوتي أنه ليس لديه علم برحيل لاعبه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في الوقت الراهن، وأشار إلى: «لا يوجد أخبار جديدة في سوق الانتقالات... دي ماريا لتوه أنهى المونديال... هو يتمتع بعطلة الآن وسيعود إلى النادي في الخامس من أغسطس/آب المقبل».

وفي معرض رده عن سؤال حول غاريث بيل قال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحافي الذي عقب مباراة فريقه أمام انتر ميلان الإيطالي في بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية: «أعتقد أنه يمكنه أن يستفيد من هذه الفترة الإعدادية التي لم يحالفه الحظ في الاستفادة منها في الموسم الماضي... أعتقد أن بيل سيكون أفضل هذا العام... سيكون موسما مختلفا بالنسبة له وخصوصا في المباريات الأولى التي سيكون خلالها في أفضل حالاته الفنية والبدنية».

وتطرق أنشيلوتي أيضا إلى الحديث عن اللاعبين الناشئين، إذ قال: «أنا راض عن أداء اللاعبين الشباب في هذه المباراة... لقد برهنوا على شخصيتهم القوية وهذا يعتبر شيئا جيدا بالنسبة لقطاع الناشئين بشكل عام».

ومن ناحية أخرى، تحدث أنشيلوتي عن تعاقد ريال مدريد مع النجم الكولومبي جيمس رودريغيز، وتابع: «سينضم إلى الفريق في الأول من أغسطس... هو يملك كل المقومات التي تؤهله للعب ضمن صفوف فريقنا... إنه لاعب شاب ويمثل استثمارا حقيقيا بالنسبة للمستقبل».

العدد 4342 - الأحد 27 يوليو 2014م الموافق 30 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً