العدد 4342 - الأحد 27 يوليو 2014م الموافق 30 رمضان 1435هـ

زانيتي: من الصعب الاستغناء عن دي ماريا

أكد نائب رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي الأرجنتيني خافيير زانيتي أن مواطنه لاعب ريال مدريد أنخل دي ماريا يصعب الاستغناء عنه.

وقال زانيتي، في تصريحات صحافية: «أنا لم أكن لأستغني عنه لأنه لاعب هام للغاية، أثبت ذلك في المونديال».

وترددت أنباء في الفترة الأخيرة عن اقتراب رحيل دي ماريا عن النادي الملكي، إذ قد يشد الرحال متوجها إلى باريس سان جيرمان الفرنسي وفقا لوسائل الإعلام التي تقدر الصفقة بنحو 75 مليون يورو.

وعن حظوظ الفريق الملكي في الموسم المقبل، أوضح «أنهم يصنعون فريقا هائلا بضم لاعبين أمثال جيمس (رودريغيز) و(توني) كروس».

وانضم رودريغز هداف المونديال إلى الريال الثلثاء في صفقة قدرت قيمتها بـ80 مليون يورو، بعد أن تعاقد الميرينغي مع كروس، الذي سجل هدف الفوز لمنتخب بلاده على الأرجنتين في نهائي كأس العالم.

وكشفت تقارير إخبارية أمس أن برشلونة الإسباني هو المنتفع الأكبر من الانتقال الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الوشيك إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت صحيفة (إلموندو ديبورتيفو) الكتالونية إلى أن البرسا سيتخلص من لاعب كان يقدم أفضل ما لديه في مباريات الكلاسيكو التي تجمع الفريقين.

وأوضح المصدر أن انتقاله إلى باريس سان جيرمان سيلزم النادي الفرنسي بالاستغناء عن خدمات أحد لاعبيه التزاما بقواعد اللعب المالي النظيف التي وضعها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا).

وأضاف أن برشلونة يسعى للاستعانة بخدمات البرازيلي ماركينيوس، على رغم انه ليس في قائمة اللاعبين الذين قد يستغنى عنهم النادي الفرنسي، وفقا للمصدر الذي أكد كذلك أن التعاقد البي إس جي مع ديفيد لويز يبقي على أمال البارسا في إتمام الصفقة.

العدد 4342 - الأحد 27 يوليو 2014م الموافق 30 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً