العدد 4344 - الثلثاء 29 يوليو 2014م الموافق 02 شوال 1435هـ

جمعة: مفاوضات «طائرة المحرق» مع الشابي و«السوبر» مستمرة

ذكر رئيس جهاز الكرة الطائرة في نادي المحرق عبدالرحمن جمعة لـ «الوسط الرياضي» أن المفاوضات لاتزال جارية مع المدرب التونسي رشاد الشابي لتولي مهام قيادة الفريق الأول للكرة الطائرة بـ «القلعة الحمراء».

وأضاف «وصلنا إلى مرحلة متقدمة في المفاوضات لكنها لم تحسم حتى اللحظة... إذ تبقى الاتفاق على بعض بنود العقد وبإذن الله سيتم التوقيع بعدها مباشرة».

وعن آخر تطورات المفاوضات مع «السوبر» فاضل عباس الذي يملك استغناءه بيده الآن بعد وصوله لسن الثلاثين عاماً، قال: «المفاوضات مستمرة مع فاضل عباس أيضاً... بإذن الله سيكون لاعباً في طائرة المحرق بالموسم المقبل».

وأشار جمعة إلى أنهم يفاوضون في الوقت الجاري لاعباً محلياً يأمل أن ينهي المفاوضات معه بنجاح، وتابع قائلا: «من الصعب إعلان اسم اللاعب الآن... لكن في حال وفقنا في التعاقد معه ستكون بإذن الله صفقة ناجحة لطائرة الأحلام من دون شك».

وأكد رئيس جهاز طائرة المحرق إلى أنهم لن يتعاقدوا مرة أخرى مع المحترف الكوبي بيدرو وأنهم يفضلون البحث عن أسماء جديدة، وأضاف «بعد حسم ملف المدرب سنوكل له اختيار المركز الذي يحتاج إلى تعزيز باللاعب المحترف والأسماء التي يرشحها وبناءً عليه سيتم التحرك لحسم هذا الملف».

وذكر جمعة إلى أن المدرب ياسين الميل سيكون مدرباً مساعداً للفريق الأول ومدرباً لفئة الشباب، وأضاف «اهتمامنا بالفئات العمرية سيتواصل حتى نؤكد أن فئات المحرق عادة بقوة لساحة الكرة الطائرة البحرينية وأن ما تحقق بالموسم الماضي لم يتحقق بالصدفة بل جراء عمل واهتمام كبير بذل من الجميع».

العدد 4344 - الثلثاء 29 يوليو 2014م الموافق 02 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً