العدد 4344 - الثلثاء 29 يوليو 2014م الموافق 02 شوال 1435هـ

رئيس ساوثامبتون: شنايدرلين ورودريجيز ليسا للبيع

قال رئيس نادي ساوثامبتون الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ان لاعب الوسط مورجان شنايدرلين والمهاجم جاي رودريجيز لن يرحلا عن الفريق.

ووفقا لتقارير اعلامية فان تشندرلين ورودريجيز اقتربا من الانضمام لتوتنهام هوتسبير وهو ما يضيف الى سلسلة اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق مما اثار قلق جماهير ساوثامبتون بشأن قدرة الفريق على المنافسة في الموسم الجديد.

واقر رالف كروجر رئيس ساوثامبتون بالفعل بيع ريكي لامبرت وادم لالانا وديان لوفرين لليفربول وكالوم تشامبرز لارسنال ولوك شو لمانشستر يونايتد.

وستؤدي تلك الصفقات للاضرار بالتشكيلة التي انهت في المركز الثامن الموسم الماضي تحت قيادة المدرب موريسيو بوكيتينو الذي رحل عن الفريق في نهاية الموسم ليتولى تدريب توتنهام.

الا ان كروجر منح ضمانة لجماهير ساوثامبتون بان الفرنسي شنايدرلين (24 عاما) والانجليزي رودريجيز (25 عاما) سيظلان ضمن صفوف الفريق.

وقال كروجر لشبكة سكاي سبورتس "هذا صحيح. انهما يشكلان جزءا من النواة الاساسية للفريق. قررنا الابقاء على تلك النواة..جاي رودريجيز ومورجان شنايدرلين ليسا للبيع."

وعلق كروجر على التقارير التي اشارت لذلك بالقول "كافة تلك الاخبار خاطئة."

وتابع في اشارة لنهاية فترة الانتقالات الصيفية في شهر سبتمبر "سيأتي شهر سبتمبر وسيكون هو الفيصل فيما يقال. اعتقد ان الناس بحاجة الى ان تدرك ان هناك تحركات جارية حاليا."

واوضح كروجر ان المدرب رونالد كومان يملك اموالا للانفاق على ضم لاعبين جدد وان هناك مجموعة من اللاعبين الذين سينضمون للفريق خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال كروجر "نملك التمويل حاليا ونشعر بالسعادة لاستمرارنا في جهود اعادة البناء في الاسابيع القليلة المقبلة."

واضاف "سنضم لاعبين جدد لتعزيز التشكيلة. يمكنني تفهم انه ربما يكون هناك شعورا بالاحباط لدى جماهيرنا الا اننا بحاجة الى ان نبقى في حالة صمت (في الوقت الحالي) لابرام افضل الصفقات لصالح النادي."

وتابع "قام رونالد كومان بعمل رائع مع طاقمه حتى الان خلال الفترة التي تسبق الموسم. نحن سعداء بالعمل الذي يجري حاليا."

 

 

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً