العدد 4346 - الخميس 31 يوليو 2014م الموافق 04 شوال 1435هـ

«طيران الخليج» تكثف تحليقها باتجاه الكويت... وتزيد الرحلات الأسبوعية إلى 42

«طيران الخليج» ترفع من عدد رحلاتها للكويت
«طيران الخليج» ترفع من عدد رحلاتها للكويت

أكدت شركة طيران الخليج، في بيانٍ صحفي أمس الخميس (31 يوليو/ تموز 2014)، عزمها على زيادة عدد رحلاتها بين البحرين والكويت، من 40 إلى 42 رحلة في الأسبوع، وبيَّنت أن ذلك يأتي في سياق الوفاء بمتطلبات الزيادة في أعداد المسافرين بين البلدين.

من جانبه، علق القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بـ «طيران الخليج» أحمد جناحي، على ذلك بالقول: «نستهدف من وراء إعلان زيادة رحلتين إضافيتين بين البحرين والكويت، تعزيز شبكتنا الإقليمية، حيث يشهد خط الكويت - البحرين زيادة مستمرة في إشغال المقاعد»، ولفت إلى «أن الشركة تعزز من وراء ذلك، التزامها الطويل مع جارتها الشقيقة، إذ يتوقع أن تسهم الرحلات الـ 42، لمسافرينا من مختلف أنحاء شبكة «طيران الخليج»، في الاستفادة من رحلات ربط سريعة وسهلة عن طريق البحرين؛ إذ نواصل تعزيز موقعنا في دول مجلس التعاون الخليجي وشبكة الشرق الأوسط، ونتوقع أن يزداد الطلب على رحلات الكويت، في ظل عزمنا على الاستمرار في تلبية متطلبات زبائننا». وبحسب البيان، فإن «العلاقة الوطيدة التي تربط الناقلة الوطنية والكويت، تعود إلى بدء رحلاتها الأولى في العام 1959، وتعتبر دولة الكويت إحدى الوجهات والأسواق الاستراتيجية للناقلة الوطنية لمملكة البحرين»، وأشار إلى «أن الناقلة تأمل في تطوير تلك السوق بشكل أفضل والاستفادة بشكل أكبر من حركة المرور المتنامية إلى الكويت، وذلك من خلال الاتصال عبر شبكة «طيران الخليج» بالكامل».

وأضاف «بوصفها واحدة من أكبر شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط، ومع امتلاكها رحلات مزدوجة لأكثر من 10 مدن إقليمية، فإن «طيران الخليج» في وضع جيد لربط الكويت مع وجهات رئيسية كثيرة في المنطقة عن طريق مركز البحرين الرئيسي في أقل من 3 ساعات».

وتابع «سيتم إطلاق الرحلتين الإضافيتين الأسبوعيتين بين البحرين والكويت يومي السبت والأحد، حيث تغادر البحرين في تمام الساعة 13:15 لتصل إلى مطار الكويت الدولي في تمام الساعة 14:20 وتغادر الكويت في تمام الساعة 15:05، لتصل إلى مطار البحرين الدولي في تمام الساعة 16:05»

العدد 4346 - الخميس 31 يوليو 2014م الموافق 04 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:13 ص

      المغرب ارجوووووكم

      كل الدول عندها رحلات مباشرة من البحرين الى المغرب ... ليش ما تكون هناك رحلات مباشرة مع للمغرب الشقيق و خاصة هنا جاليات كثيرة من المغاربة و كذلك ممكن الاستفادة من المسافرين للمغرب من المنطقة الشرقية و هذا الخط مربح ... نرجو من ماهر المسلم المحترم تحقيق امل البحرينين الذين يتعذبون من التنقل عن طريق قطر او الامارات حتي يؤصلون المغرب ارجووووووكم

اقرأ ايضاً