العدد 4346 - الخميس 31 يوليو 2014م الموافق 04 شوال 1435هـ

«البتروكيماويات» تدعم مركز المحرق للرعاية الاجتماعية

استقبل رئيس مجلس إدارة مركز المحرق للرعاية الاجتماعية وليد الزامل، رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات عبدالرحمن جواهري بمقر المركز، وذلك بحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية.

وخلال الزيارة، قدم جواهري دعماً ماليّاً من الشركة لبرامج وأنشطة المركز التطوعية، ويأتي هذا الدعم وفاء من الشركة بمسئوليتها الاجتماعية، والتي لا تقل أهمية عن بقية مسئوليات الشركة، مؤكداً التزام الشركة بمواصلة تقديم كل أشكال الدعم لجميع المؤسسات الإنسانية والخيرية في مملكتنا الغالية.

وأعرب جواهري عن أمله بأن يسهم هذا الدعم في تعزيز وتطوير برامج وأنشطة المركز لتحقيق مصلحة هذه الفئة الغالية، والتي ساهمت بجهدها في بناء المملكة وازدهارها، وتستحق منا اليوم كل دعم ومساندة، ممتدحاً الرعاية والخدمة المتميزة التي يقدمها مركز المحرق للرعاية الاجتماعية لفئة المسنين، حيث يتمتع المركز بسمعة طيبة على مستوى المملكة.

من جانبه، تقدم الزامل ببالغ الشكر والامتنان إلى مستشار رئيس الوزراء للشئون الصناعية والنفطية رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على هذا التبرع السخي، منوهاً بالدور الكبير والمشهود الذي تلعبه الشركة في المجال الاجتماعي، حيث بات اسمها حاضراً في مختلف المحافل والفعاليات الاجتماعية، مشيداً في الوقت ذاته بمساهمات الشركة ودعمها للجمعيات والأندية ودور الرعاية في المملكة.

وأكد الزامل أن هذا التبرع سيتم استغلاله في تقديم المزيد من الخدمات النوعية بالمركز، موجهاً الدعوة لمختلف المؤسسات وشركات القطاع الخاص للاضطلاع بدورها في المساهمة بدعم المراكز الخدماتية والتطوعية في المملكة.

العدد 4346 - الخميس 31 يوليو 2014م الموافق 04 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً