العدد 4346 - الخميس 31 يوليو 2014م الموافق 04 شوال 1435هـ

العلوي: أعضاء لجنة تسيير الأعمال مخولة حاليا بشئون فرق السلة واليد والطائرة

قال إن بعض اللاعبين غالوا في مطالبهم المالية

أوضح أمين عام النادي الأهلي احمد العلوي بأن مجلس الإدارة في اجتماعه الأخير اقر إعادة تشكيل المكتب التنفيذي برئاسة نائب رئيس النادي حسن البحارنة وعضوية الأمين العام والأمين المالي علاء الحلواجي وعضوية مجدي ميرزا وخالد كانو. وفي أول اجتماع لها صادقت على تشكيل لجنة تسير الأعمال مهمتها متابعة شئون فرق النادي من تعاقدات مع اللاعبين والمدربين وأمور إدارية وفنية أخرى في الوقت الجاري وذلك بالتنسيق المباشر مع المكتب التنفيذي، وأن هذه اللجنة مشكلة من مدراء الفرق وهم علي احمد للعبة الطائرة وفاضل الساري للعبة كرة اليد وحسين مدن للعبة كرة السلة. علما بأن المجلس قد اقر في السابق تشكيل جهاز كرة القدم برئاسة رئيس النادي طلال كانو والتي تعاقدت مع المدرب عدنان إبراهيم وأن هذه اللجنة قطعت شوط طويل حتى الآن.

وأضاف بأن «مدراء الألعاب ينسقون مباشرة مع المكتب التنفيذي ويرجعون إليه في كل تحركاتهم ويكون كل لعبة على اتصال بعضو المكتب المختص بشئون اللعبة. فمدير لعبة اليد يرجع إلى مجدي ميرزا والسلة إلى خالد كانو والطائرة إلى علاء الحلواجي».

وكشف العلوي في حديثه لـ «الوسط الرياضي» بأن جهاز كرة القدم يلاقي صعوبة حقيقية في التعاقد مع اللاعب المحلي بسبب مغالاته في مطالبه، وذكر بأن أحد نجوم اللعبة طلب مبلغ 25 ألف دينار مقابل اللعب موسم واحد وهو مبلغ كبير يجرنا للبحث عن التعاقد مع لاعبين محترفين من خارج البحرين.

وقال: «منذ استلام رئيس النادي رئاسة الجهاز وتكليف عدنان إبراهيم والبحث عن أفضل اللاعبين لايزال قائما هم الجميع الأول العودة بلعبة كرة القدم إلى مصاف الفرق الكبيرة. ونجحت حتى الآن في التعاقد مع حارس المرمى مشيمع واللاعب الدولي محمد سيدعدنان ومهاجم محترف».

واختتم حديثه بالقول: «إننا نعمل كفريق عمل كخلية نحل همنا الأول النهوض بمستويات فرق النادي بعد فوز فريق كرة اليد بالبطولة والفوز التاريخي لفريق الطائرة من أجل أن يبقى النادي نموذج في كل الألعاب الرياضية».

العدد 4346 - الخميس 31 يوليو 2014م الموافق 04 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:33 ص

      .......

      سيدمحمدسيدعدنان وسيدمحمود جلال في الاهلي عجيييييب ! وبيحلي دوري الدرجه الثانيه ولاقوني في مباريات الاهلي ان شاء الله

    • زائر 1 | 10:51 م

      شدو الهمة

      شدو الهمة يا ادارة النسور و اهتموا بقاعدة النادي كذلك
      بالتوفيق للقلعة الصفراء

اقرأ ايضاً