العدد 4346 - الخميس 31 يوليو 2014م الموافق 04 شوال 1435هـ

ستيف قاهر الكبار يتجاوز كارلوفيتش أيضاً في واشنطن

فجر ستيف جونسون مفاجأة أخرى بانتصاره على واحد من أهم المصنفين في بطولة واشنطن المفتوحة للتنس للرجال أمس الخميس (31 يوليو/ تموز 2014) إذ أطاح بالمصنف التاسع إيفو كارلوفيتش بالفوز عليه 3-6 و7-6 في حين خسر المصنف الأول توماس برديتش في الدور الثالث أيضا.

وأنقذ الأمريكي ستيف الذي تغلب على مواطنه جون إيسنر المصنف الخامس يوم الأربعاء نقطتين لخسارة المباراة أمام الكرواتي كارلوفيتش البالغ طوله 2.11 متر وصمد في مواجهة 27 إرسالا ساحقا ليحقق الفوز بعد مجموعة فاصلة.

وخسر التشيكي برديتش إرساله أربع مرات أمام الكندي فاسيك بوسبيسيل البالغ من العمر 24 عاما في 81 دقيقة.

وحجز بوسبيسيل الذي رافق الأمريكي جاك ستوك في الزوجي ليفوزا بلقب الزوجي في ويمبلدون هذا العام مكانه في دور الثمانية حيث سيلعب ضد الكولومبي سانتياجو جيرالدو الذي تغلب 6-2 و6-صفر على فيكتور استريا لاعب جمهورية الدومنيكان.

ولم يكن من السهل على المصنف الثاني الكندي ميلوش راونيتش الوصول لدور الثمانية حيث واجه مقاومة من الاسترالي المخضرم ايتون هيويت قبل الفوز عليه 7-6 و7-6 دون أن يكسر أي منهما إرسال الآخر.

ونجح راونيتش بنسبة 72 بالمئة من النقاط في إرساله وأطلق 29 إرسالا ساحقا.

وقال راونيتش وعمره 23 عاما للصحفيين "أنا سعيد لأني قمت بالعديد من الأشياء الجيدة اليوم حاصة في طريقة القتال في الأشواط المهمة."

وأضاف "تمكنت من الوصول للإيقاع الجيد في كل مجموعة. لقد جعل الأمر صعبا بالنسبة لي.

وسيلعب راونيتش وترتيبه السابع على العالم في دور الثمانية ضد جونسون.

وفي مباريات أخرى تغلب الفرنسي جيرار جاسكيه بواقع 6-3 و6-2 على الأمريكي تيم سميتشك وخسر التونسي مالك الجزيري أمام الجنوب افريقي كيفن اندرسون.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً