العدد 4346 - الخميس 31 يوليو 2014م الموافق 04 شوال 1435هـ

مورينيو يؤكد بقاء توريس في تشلسي

اكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بقاء المهاجم الاسباني فرناندو توريس مع فريقه تشلسي الانكليزي رغم الاخبار التي تتحدث عن امكانية عودته الى اتلتيكو مدريد.
وكثر الحديث في الاونة الاخيرة عن ان توريس (30 عاما) الذي انضم لتشلسي في كانون الثاني/يناير 2011 قادما من ليفربول مقابل 50 مليون جنيه استرليني، قد يلحق بثلاثي الهجوم البلجيكي روميلو لوكاكو (الى ايفرتون) والكاميروني صامويل ايتو (دون فريق حاليا) والسنغالي ديمبا با (الى بشكتاش التركي) ويترك الفريق اللندني هذا الصيف في ظل التعاقد مع مواطنه دييغو كوستا وعودة العاجي المخضرم ديدييه دروغبا واحتمال ضم الاوروغوياني ادينسون كافاني من باريس سان جرمان الفرنسي.
لكن مورينيو اكد في تصريح لشبكة "سكاي سبورتس" بانه لن يبيع توريس هذا الصيف، مضيفا "ان وجود ثلاثة مهاجمين يعتبر امرا اساسيا لا غنى عنه في اي فريق ونحن نملك الان ثلاثة مهاجمين. فرناندو، ديدييه ودييغو، وبالتالي من المؤكد ان ايا منهم لن يرحل".
وقد عزز مورينيو صفوف فريقه هذا الصيف بالاسباني سيسك فابريغاس والبرازيلي فيليبي لويس اضافة الى كوستا ودروغبا، وهو اكد انه سعيد بوضع الفريق الحالي قبيل انطلاق الموسم الجديد، قائلا: "نحن سعداء جدا بالفريق الذي نملكه. نشعر بان الفريق الصحيح هو الفريق الذي نملكه حاليا بوجود لاعبين (مخضرمين) مثل ديدييه (دروغبا) وجون (تيري) وفي الوقت ذاته لاعبين (شبان) مثل (الدنماركي اندرياس) كريستنسن و(الهولندي نايثن) اكيه".
وواصل "نملك الفريق الذي نريده، واكرر بان النادي كان مذهلا بالطريقة السريعة التي عمل بها من اجل ضم دييغو (كوستا من اتلتيكو مدريد) وفيليبي (لويس من اتلتيكو ايضا) وسيسك (فابريغاس من برشلونة)"، متطرقا من جهة اخرى الى امكانية رحيل الحارس التشيكي بتر تشيك لتقليل عدد اللاعبين الاجانب في الفريق الاول والبالغ عددهم 24 لاعبا مقابل اربعة انكليز فقط، خصوصا بعد عودة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا اثر انتهاء فترة اعارته لاتلتيكو مدريد.
وقال مورينيو بهذا الصدد: "هناك منافسة في الفريق في كافة المراكز على ارضية الملعب. هذا الفريق يريد ان يكون قويا وان يحظى بفرصة حقيقية للمنافسة على الكؤوس وبالتالي نحتاج الى المنافسة (بين اللاعبين) في كل مكان".
وواصل "اعلم ان (الاسترالي) مارك شفارتسر حارس جيد جدا، مستواه ثابث ويضحي من اجل المجموعة، وهو مستعد تماما ليكون حارسنا الثاني كما كانت حاله الموسم الماضي حين كنا بحاجة اليه في الملعب".
واشار مورينيو الى انه سيكون سعيدا لو قرر تشيك البقاء في الفريق ليتنافس مع كورتوا لان هذه المسألة تشكل "مشكلة ايجابية بالنسبة لي".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً