العدد 4346 - الخميس 31 يوليو 2014م الموافق 04 شوال 1435هـ

وزير الصحة يزور المرضى بمجمع السلمانية الطبي ويهنأهم بعيد الفطر السعيد

قام وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي اليوم الخميس (1 أغسطس / آب 2014) بزيارة إلى عدد من المرضى بمجمع السلمانية الطبي وذلك لتهنأتهم بعيد الفطر السعيد والاطمئنان على صحتهم، كما التقى بمجموعة من الأطباء والعاملين الصحيين في مواقع عملهم للاطمئنان على سير العمل والحث على تقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى.

وخلال الزيارة، التقى وزير الصحة بأهالي المرضى المتواجدين في أجنحة الأطفال حيث اطمأن على علاج ومتابعة أطفالهم والاطمئنان على صحتهم، كما التقى بالطاقم الإداري والكادر الطبي والتمريضي الذي يعمل في مختلف أقسام وأجنحة مجمع السلمانية الطبي وحثهم على بذل المزيد من الجهد لخدمة المرضى وكسب رضاهم وأن يسير العمل الصحي بشكلٍ سلس ومنظم .

واطمأن الوزير بأن كافة الأمور تسير بشكل طبيعي وبدون معوقات، حيث يقدم العاملون الصحيون من كادر طبي وتمريضي وفني وجميع موظفي الوزارة رسالتهم المهنية والإنسانية المتمثلة في تشخيص وعلاج وتأهيل المرضى كل حسب موقعه، مؤكدين ثقتهم في المسؤولية التي يتحملها العاملين الصحيين على عاتقهم تجاه المرضى والمراجعين للمرافق الصحية.

وكان وزير الصحة قد قام يوم "الثلثاء" الموافق 29 يوليو 2014م "ثاني أيام العيد" بزيارة تفقدية لقسم العناية المركّزة في جناح (201) بمجمع السلمانية الطبي، التقى خلالها بأهالي بعض المرضى وقدم لهم التهاني بالعيد متمنياً الشفاء العاجل للمرضى، كما زار جناح أمراض الدم الوراثية واستمع لمقترحات مرضى السكلر،  والتأكد من حصول جميع المرضى على الخدمات الصحية وبجودة عالية.

وفي نهاية الزيارة تقدم وزير الصحة بجزيل الشكر والتقدير إلى الطاقم الطبي والصحي الذي يبذل قصارى جهده لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى. وتمنى للجميع من مواطنين ومقيمين على أرض مملكة البحرين الطيبة دوام الصحة والعافية والسعادة، مؤكداً استمرار دور وزارة الصحة في تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية للجميع





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً