العدد 4347 - الجمعة 01 أغسطس 2014م الموافق 05 شوال 1435هـ

إحالة رسالة هيدسون إلى المستشار القانوني وتكليف أدريان للإشراف على «الأحمر»

عقد اجتماع عاجل برئاسة علي بن خليفة... اتحاد الكرة يقرر:

أدريان
أدريان

قرر الاتحاد البحريني لكرة القدم إحالة الرسالة المقدمة من مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم أنتوني هيدسون إلى المستشار القانوني للاتحاد للقيام بالإجراءات القانونية المناسبة بعد رغبة هيدسون بفك ارتباطه مع الاتحاد على الرغم من أن عقده مستمر حتى 2016.

جاء ذلك خلال الاجتماع الطارئ الذي عقده الاتحاد أمس (الجمعة 1 أغسطس/ آب 2014) برئاسة رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وحضور أعضاء مجلس الإدارة.

وتقرر في الاجتماع بعد الاستماع إلى وجهتي النظر المقدمتان من رئيس الاتحاد ونائبه للشئون الفنية علي البوعينين حول مداولاتهما مع أنتوني هيدسون بعد تسلم رسالته والمبررات التي قدمها، أن يلجأ الاتحاد للخطوات والإجراءات القانونية المناسبة من خلال الاستشارات القانونية التي تحفظ حقوق الاتحاد القانونية والمالية والأدبية في هذا الشأن.

وأكد مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة استمرارية البرنامج الخاص بإعداد المنتخب الأول والذي سبق وأن اعتمده مجلس الإدارة في الفترة السابقة ومن ضمنه المعسكر التدريبي المزمع إقامته في مدينة فالنسيا الإسبانية خلال الفترة من 13 حتى 27 أغسطس/ آب الجاري.

وقرر اتحاد الكرة تكليف مدرب المنتخب الأولمبي أدريان بالقيام بمهام الإشراف على المنتخب الأول في الفترة المقبلة برفقة الجهاز المعاون للمنتخب الأول الحالي، وتقرر أن تنطلق أولى تدريبات منتخبنا الوطني اعتباراً من تاريخ 7 أغسطس الجاري.

كما ناقش مجلس الإدارة البرنامج المعد من المدرب أدريان والمتعلق بالمنتخب الأولمبي لكرة القدم، حيث تقرر تعديل برنامج المنتخب خاصة بعد تأجيل البطولة الأولمبية التي كان من المقرر أن تقام الشهر الجاري في العاصمة القطرية (الدوحة).

العدد 4347 - الجمعة 01 أغسطس 2014م الموافق 05 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:07 م

      الماني

      لان منتخب البحرين منتخب ضعيف

    • زائر 1 | 8:25 ص

      ما يبيكم غصب مللتوه اكيد بسبب عدم الاستقرار

      والظلم في البحرين يبي يروح اطلقوا سراحه

اقرأ ايضاً