العدد 4347 - الجمعة 01 أغسطس 2014م الموافق 05 شوال 1435هـ

«الماروني» يبدأ تدريباته غداً بقيادة شاكر واليوم اجتماع الجهازين الفني والإداري

لجنة كرة القدم عقدت اجتماعاً مع المدرب أمس

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته رسمياً اعتباراً من يوم غد (الأحد) بقيادة المدرب العراقي الجديد حسين شاكر استعداداً للموسم المقبل 2014/2015.

ومن المنتظر أن يعقد الجهازين الفني والإداري لفريق الشباب اجتماع مساء اليوم (السبت) بحضور المدرب حسين شاكر، لطرح البرنامج والصورة المتعلقة بإعداد الفريق للموسم الجديد، إذ عقدت لجنة كرة القدم بالنادي اجتماع مساء أمس (الجمعة) مع المدرب شاكر.

وأكد إداري الفريق عبدالله الفردان أن الاجتماع سيتمحور حول البرنامج الكامل للفريق واستعداده للموسم المقبل، مشيراً إلى أن هناك اجتماعا آخر سيعقد بين الجهاز الفني وللاعبين سيتحدد في الفترة المقبلة.

وعن المحترفين التونسيين صبري كشباطي وصدام القريشي، أوضح الفردان أن اللاعبين سيخضعان لتجربة فنية قبل التوقيع معهما، وقال: «لابد أن يلجأ اللاعبان لتجربة فنية، المدرب سيحدد بقاء اللاعبين من عدمه أو التعاقد مع أحد منهم، سيتحدد ذلك في الفترة المقبلة ولاسيما أن الفريق سيخوض عددا من المباريات الودية التي ستعطي فائدة كبيرة للفريق»، وأضاف «سيغيب بعض اللاعبين عن التدريبات الأيام القليلة المقبلة بسبب تواجدهم خارج البلاد أمثال حسين علي «بيليه» وأيمن عبدالأمير وعلي مدن ومحمود منصور ومجتبى المحافظة وغيرهم من اللاعبين إضافة إلى أن اللاعب الجديد في صفوف الفريق محمد مكي يحتاج إلى راحة قبل انخراطه في التدريبات بسبب إجرائه عملية جراحية في أنفه».

وتابع «أمر المحترفين لم يحسم حتى الآن، إذ جددنا مع المحترف العاجي تابي للعب مع الفريق، والتجربة الفنية التي سيخضع لها التونسيان ستحدد تواجدهم مع الفريق من عدمه»، وكانت إدارة الشباب تعاقدت مع الدولي السابق حسين علي «بيليه» الذي انتقل من المحرق، واللاعب محمود عباس والحداوي السابق محمد مكي إضافة إلى عودة اللاعب الشبابي محمود منصور للفريق في الموسم المقبل.

وسيقود حسين شاكر تدريبات الفريق يوم غد بمجموعة من اللاعبين بعد أن انتهى الجهاز الإداري بقيادة مدير الفريق ميرزا فضل والإداري عبدالله الفردان بتوجيه الدعوة لجميع اللاعبين لحضور التدريبات، وسيساعد شاكر في التدريبات المدرب الوطني مكي شمطوط.

وأنهى فريق الشباب الموسم الماضي باحتلاله المركز الثامن في سلم الترتيب العام برصيد 17 نقطة بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز التاسع فريق النجمة الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية في الموسم المقبل، وتساوى مع صاحب المركز السابع فريق الحالة بعدد النقاط لكن الأخير تفوق بفارق الأهداف.

العدد 4347 - الجمعة 01 أغسطس 2014م الموافق 05 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً