العدد 4347 - الجمعة 01 أغسطس 2014م الموافق 05 شوال 1435هـ

أمين عام التنظيمية الخليجية يلمح لإقامة البطولة الأولمبية قبل نهاية العام

ربما تواجه اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم صعوبة في تنظيم وتحديد موعد جديد للبطولة الأولمبية للمنتخبات السادسة التي اتخذت في شأنها قرار بتأجيلها من الموعد السابق والمقرر في أغسطس/ آب الجاري.

وتأتي الصعوبة لعدم اتضاح الصورة النهائية لمواعيد المسابقات المحلية في بعض الاتحادات الخليجية، بالإضافة إلى ارتباط بعض الاتحادات والمنتخبات بالمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية «أسياد 2014» والتي ستنطلق منافساتها الكروية بداية من 14 سبتمبر/ أيلول وتستمر إلى 4 أكتوبر/ تشرين الأول المقبلين.

وأكد أمين عام اللجنة التنظيمية الخليجية ميرزا أحمد أن الاجتماع المقبل والذي سيقام مطلع سبتمبر المقبل سيشهد مناقشة تحديد موعد جديد للبطولات التي تم تأجيلها خصوصا البطولة الأولمبية، متوقعا أن يتم تحديد موعدها الجديد قبل نهاية العام الجاري، وأضاف «ربما يتم تنظيمها بعد دورة الخليج التي ستقام في السعودية وقبل نهائيات كأس آسيا باستراليا».

وأوضح ميرزا «ربما يكون التوقيت الأنسب هو قبل نهاية العام نظرا لتوقف بعض المسابقات للبدء في تحضير المنتخبات للاستحقاق القاري»، مؤكدا أن الاجتماع المقبل سيكشف الكثير من الجوانب المتعلقة بالموعد الجديد بعد الاطلاع على مقترحات الاتحادات الخليجية والاستماع لوجهة نظرهم في هذا الجانب، لافتا إلى ضرورة التوافق على أي موعد يحدد ويكون مناسبا للجميع.

وأرجعت اللجنة التنظيمية قرارها بتأجيل البطولات المقرر لها أن تستضيفها العاصمة القطرية (الدوحة) خلال أغسطس الجاري إلى استلامها مقترحات تقدمت بها الاتحادات الخليجية لتأجيل البطولات، إلا أن هناك أنباء إعلامية ربطت التأجيل إلى الظروف والأجواء السياسية التي تمر بها المنطقة وحتمت تأجيلها لموعد لاحق يحدد فيما بعد.

العدد 4347 - الجمعة 01 أغسطس 2014م الموافق 05 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً