العدد 4365 - الثلثاء 19 أغسطس 2014م الموافق 23 شوال 1435هـ

الهولندي روماريو يظهر في الماحوز

وصل إلى البحرين المحترفان الهولنديان روماريو ومواطنه روبرت للخضوع لفترة تجربة فنية في تدريبات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وتحت أنظار المدرب الوطني عدنان إبراهيم، وخاض اللاعبان مواجهة البسيتين الودية التي أقيمت قبل يومين على ملعب النادي وانتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

ولم يظهر اللاعبان ذوا الأصول البرازيلية الكثير في المباراة وخصوصا مع قصر الفترة التي قضوها مع الفريق وعدم خوضهم إلا حصة تدريبية واحدة، وظهر واضحا عدم وجود الانسجام والتفاهم مع بقية زملائهم، ومن المنتظر أن يمنح عدنان إبراهيم اللاعبين الفرصة في المباراة الودية المقبلة للفريق مع الشباب نهاية الأسبوع قبل أن يقرر مصيرهما إما بالاستمرار في التدريبات والتجربة أو إبعادهما عن الفريق.

ويلعب روماريو في مركز صانع اللعب أو خلف المهاجم وبدا واضحا تميزه بالسرعة والتحركات المستمرة ونجح في تسجيل هدف من ركلة جزاء تسبب فيها، فيما لم يظهر روبرت الذي لعب كمهاجم صريح أي شيء من الجوانب الفردية أو الفنية.

من جانب آخر ينتظر الفريق وصول لاعب برازيلي وآخر نيجيري، ووصلت الإجراءات الإدارية الخاصة بهما من إصدار التأشيرات إلى مراحلها الأخيرة بانتظار تحديد موعد وصولهما للخضوع لفترة تجربة قبل التوقيع معهما أو أحدهما.

العدد 4365 - الثلثاء 19 أغسطس 2014م الموافق 23 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:07 ص

      اصفر

      زمان يا أهلي مايرجع زمان الكرة والولاء واصبحنا في زمن الماديات

اقرأ ايضاً