العدد 4365 - الثلثاء 19 أغسطس 2014م الموافق 23 شوال 1435هـ

الهداف العراقي صلاح وصل ويكمل عقد محترفي الرفاع

يدخل التدريبات اعتباراً من اليوم

اكتمل أمس عقد وصول محترفي فريق الأول لكرة القدم بوصول المهاجم الدولي العراقي علي صلاح الذي تم التعاقد معه قبل فترة وتأخر وصوله بسبب إجراءات التأشيرة.

وتم استقبال اللاعب على صلاح من قبل الجهاز الإداري للفريق فيما قام اللاعب بزيارة النادي مساء أمس على أن ينتظم في التدريبات اعتبارا من اليوم، ليكون المحترف الأجنبي الرابع بجانب الدولي الأردني عبدالله ذيب والبرازيليين أوزيا دي بولا، ورود ريغو بيريرا.

وسيشارك صلاح مع الرفاع في مباراتيه الوديتين مع فريق سترة ومنتخب باكستان خلال الأسبوع المقبل بجانب المشاركة في بطولة الظفرة الإماراتي الودية التي ستنطلق نهاية الشهر الجاري استعدادا للموسم الكروي الجديد الذي سيدشنه الرفاع بمباراة كأس السوبر أمام جاره الرفاع الشرقي يوم 14 سبتمبر/ أيلول المقبل.

ويتوقع أن يكون علي صلاح إضافة فنية للفريق الرفاعي وخصوصاً في الناحية الهجومية نظراً لإمكاناته التهديفية الجيدة التي أظهرها خلال مشاركته مع المنتخب العراقي الأول والأولمبي بجانب خوضه عدة تجارب احترافية في السنوات الماضية، إذ هداف للدوري السوري مع فريق الوحدة، وكان محترفاً مع الوحدات والفيصلي والحسين أربد في الأردن، والصفاء اللبناني والوحدة الإماراتي فيما لعب مع نادي الطلبة العراقي الموسم المنصرم وتوج هدافاً للدوري العراقي.

العدد 4365 - الثلثاء 19 أغسطس 2014م الموافق 23 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً