العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ

وزير العمل يبحث مع «تشارترد بنك» توظيف العمالة الوطنية

وزير العمل ملتقياً الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد
وزير العمل ملتقياً الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد

بحث وزير العمل جميل حميدان مع مسئولي ستاندرد تشارترد بنك توظيف العمالة الوطنية. جاء ذلك خلال لقاء الوزير، الرئيس التنفيذي لستاندرد تشارترد بنك حسان أمين جرار والمستشار المالي والاقتصادي بالبنك عبدالرحمن بوجيري، وذلك يوم امس الأربعاء (20 اغسطس/ اب 2014)، في مكتبه بالوزارة.

وخلال اللقاء أطلع جرار وزير العمل على مشاريع البنك الداعمة للتنمية الاقتصادية في مملكة البحرين، والجهود المبذولة في إطار استراتيجية مجلس ادارة البنك الهادفة إلى تطوير القوى العاملة الوطنية والنهوض بها مهنياً في مختلف الوظائف الادارية والمتخصصة، وتوفير مقومات التطور الوظيفي للكفاءات الوطنية لتتولى مختلف المسئوليات الإدارية والفنية في البنك.

وبهذه المناسبة، أشاد حميدان بتعاون ستاندرد تشارترد بنك في احتضانه للموارد البشرية الوطنية واستقطابه للعمالة البحرينية المؤهلة في مختلف الدرجات والتخصصات الوظيفية، لافتاً إلى سعي وزارة العمل المستمر لدعم أهداف وتوجهات المؤسسات المصرفية والمالية العاملة في مملكة البحرين تعزيزاً لمكانة المملكة واستقطاب رؤوس الأموال والاستثمار الأمثل للموارد البشرية وتشجيع المؤسسات المالية للعمل في البلاد وتقديم التسهيلات اللازمة لها كافة بما يعود بالفائدة على القطاع المالي.

وأكد حميدان أهمية استمرار التعاون مع القطاع المالي لإدماج الباحثين عن عمل في مختلف الوظائف المرغوبة التي توفرها المؤسسات المالية والمصرفية، داعياً إدارات البنوك للاستفادة من مشاريع الوزارة في تأهيل وتدريب القوى العاملة الوطنية ورفع مستويات أدائها والارتقاء الوظيفي لها.

من جانبه قدم الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد شكره لوزارة العمل والعاملين فيها على الجهود التي تبذلها من أجل رقي واستقرار العمالة الوطنية في سوق العمل، مؤكداً ان مبادرات الوزارة في تدريب المواطنين وتأهيلهم لسوق العمل موضع تقدير مؤسسات القطاع الخاص، معرباً عن ثقته في العمالة الوطنية التي أثبتت قدرتها وتميزها في إدارة المؤسسات المالية والمصرفية وما تتمتع به من مهارات لازمة للعمل المصرفي والتزامها وتفانيها في العمل.

العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:23 ص

      يالله

      وظفونه يالله
      بنكون ممنونين
      خريجين جامعيين نتلقط اي شغله في شارع و انتو بس فالحين تصريحات في الهوى

    • زائر 1 | 12:30 ص

      كلام فاضي

      التوظيف كلا بالواسطه يا رجال

اقرأ ايضاً