العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ

الكعبي: الحياة البرلمانية عززت مكانة البحرين في العالم

قال رئيس لجنة المرافق العامة والبيئة بمجلس الشورى جمعة الكعبي إن مشروع الإصلاح السياسي في مملكة البحرين حقق أرضية صلبة لبداية تجربة، الهدف منها خدمة المواطن البحريني، وتحقيق عملية النهوض والتطور للبلاد، وتحقيق الاستقرار في ظل دولة القانون والأمن والسلام».

وذكر في مداخلة له خلال مشاركته في منتدى البرلمانيين العرب المعني بالسكان، والذي ينعقد حاليا في الجمهورية التونسية بتنظيم من صندوق الأمم المتحدة للسكان والمكتب الإقليمي للدول العربية ومقره القاهرة، أن «الحياة البرلمانية التي شهدتها البحرين، لعبت دوراً كبيراً في إنجاح وترسيخ وتفعيل المسيرة البحرينية القائمة على الثوابت الوطنية والقومية، والمشاركة الجادة في معركة البناء واستكمال مستلزمات النهضة والتقدم». ولفت إلى أن ذلك عزز مكانة البحرين في المنطقة والعالم، وجعلها في مصاف الدول التي تستقطب الاهتمام والاحترام، ومشاركة الأفراد بشكل إيجابي في الحياة العامة بما فيها السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، والثقافية، كي يصبح عضواً فاعلاً في تحقيق التنمية المحلية والوطنية.

العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:22 ص

      حجي بس

      البرلمان إللي وقفتوا ضده في التسعينات إنت وربعك

    • زائر 1 | 12:34 ص

      ضحكتني من الصبح (-:

      كيف تكون مشاركة الأفراد بشكل ايجابي في الحياة العامة بما فيها السياسية؟ وأغلب السجناء في البحرين هم سجناء رأي!!! نبيل رجب سجن بسبب رأية الحقوقي...تركوا عنكم الجمبزة واعطوا الناس حقوقهم وستسلمون

اقرأ ايضاً