العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ

العاهل يبرق لقبائل الكعبان والعجمان وآل رميح: أنتم باقون على العهد ووافون بالوعد

عاهل البلاد
عاهل البلاد

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية شكر إلى السيد جمعة بن محمد بن جمعة الكعبي، وذلك رداً على رسالة التأييد والولاء التي رفعها إلى جلالته بالنيابة عن قبيلة الكعبان.

وأعرب جلالته، عن اعتزازه وشكره على ما ورد في الرسالة وما تضمنته من تأكيد على الولاء والتأييد، مؤكداً جلالته أن قبيلة الكعبان الأفاضل باقون على العهد ووافون بالوعد، وليس ذلك غريباً عليهم فإنهم دائماً على الوفاء والولاء لجلالته ولمملكة البحرين العزيزة وهذا شأنهم منذ القدم.

وبيّن جلالته أن قبيلة الكعبان الأفاضل ساروا على نهج آبائهم وأجدادهم، وورث عنهم الأبناء هذه الأخلاق النبيلة، وما ينعمون به من شيم الشرفاء وأخلاق الرجال، مشيراً جلالته إلى أن الالتزام والصدق في القول والعمل منهم صفة راسخة فيهم وفي قبيلتهم، داعياً جلالته المولى عز وجل أن يحفظهم ويسدد على طريق الخير خطاهم.

كما بعث جلالته، برقية شكر إلى النائب خميس بن حمد الرميحي وذلك رداً على رسالة التأييد والولاء التي رفعها إلى جلالته بالنيابة عن قبيلة آل رميح.

وضمّن جلالته، البرقية اعتزازه وشكره لقبيلة آل رميح الكرام، وذلك لما عبّروا عنه من وفاء وولاء لجلالته وللوطن العزيز، مؤكداً جلالته أن قبيلة آل رميح صادقون فيما عاهدوا وموفون بما وعدوا، ومشيراً جلالته إلى أن ذلك ليس بغريب فمواقفهم النبيلة تشهد لهم، وذلك موروث لهم من الآباء والأجداد، وهم من الذين يصونون الأمانة، قولاً وعملاً داعياً جلالته الله أن يوفقهم ويحفظهم.

هذا وبعث جلالة الملك، برقية شكر إلى الدكتور عبدالعزيز العجمان، وذلك رداً على رسالة التأييد والولاء التي رفعها الى جلالته بالنيابة عن قبيلة آل عجمان، ضمّنها جلالته اعتزازه وشكره لقبيلة آل عجمان في مملكة البحرين على ما عبّروا عنه من ولاء صادق ووفاء عميق لجلالته ولمملكة البحرين.

وأكد جلالته أن هذا الموقف النبيل عُرفوا به وورثوه عن الآباء والأجداد وهم المخلصون للوطن العزيز والصادقون بما وعدوا، والموفون بعهدهم وهم الماضون على الدرب، قولاً وعملاً، متمنياً جلالته لهم دوام التوفيق والسداد.

العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً