العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ

قبيلة الكعبان تجدد ولاءها للعاهل وتؤكد وقوفها خلف قيادة جلالته

رفعت قبيلة الكعبان في مملكة البحرين إلى مقام عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة تأييد وولاء ضمنوها أسمى آيات الولاء والعرفان مقرونة بأصدق التمنيات بالصحة والسعادة لجلالة الملك، وللوطن العزيز المزيد من التقدم والأمن، مؤكدين وقوفهم صفّاً واحداً خلف قيادة عاهل البلاد، مجددين تأييدهم وولاءهم المطلق للنهج الحكيم لجلالة الملك.

وفيما يأتي نص الرسالة:

سيدنا حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يشرفنا يا صاحب الجلالة أن نرفع الى مقام جلالتكم السامي بالنيابة عن قبيلة الكعبان في مملكة البحرين اسمى معاني الولاء والعرفان مقرونة بأصدق التمنيات بأن يسبغ الله عز وجل على جلالتكم موفور الصحة السعادة وعلى وطننا العزيز المزيد من التقدم والازدهار والأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة لجلالتكم حفظكم الله.

سيدي صاحب الجلالة نود أن نؤكد لجلالتكم أن قبيلة الكعبان تقف صفا واحدا خلف قيادة جلالتكم، كما تجدد تأييدها وولاءها المطلق للنهج الحكيم الذي ينتهجه جلالتكم حفظكم الله لكل ما فيه خير وازدهار ورقي مملكة البحرين العزيزة وشعبها الكريم، وهذا نهجها منذ حياة الاجداد والآباء على مر السنين.

سيدي صاحب الجلالة:

إن ما تحقق لمملكة البحرين في عهد جلالتكم الزاهر جاء بفضل سياسة جلالتكم الرشيدة ونهجكم الحكيم، حيث شهدت المملكة إنجازات حضارية وتنموية في المجالات كافة.. فلكم منا جميعاً يا صاحب الجلالة صادق العهد، وولاء يتجدد ومحبة تسري في القلب.

ونود سيدنا ان نؤكد لجلالتكم حفظكم الله أننا سائرون على نهج الآباء والأجداد، من ولاء ثابت وراسخ وتضحية وفداء، هذه القيم السامية التي ورثناها ونورثها على مر السنين والأيام.

كما نود يا صاحب الجلالة ان نعرب عن امتناننا وتقديرنا الكبير لجلالتكم لما تحظى به دائما قبيلة الكعبان من رعاية واهتمام من لدن جلالتكم يرعاكم الله في عهد جلالتكم الزاهر وعهد آبائكم وأجدادكم حكام البحرين الكرام طيب الله ثراهم.

ختاما تفضلوا جلالتكم الكريم بقبول فائق الاحترام والتقدير، وصادق الدعاء بأن يحفظكم الله ذخرا و سندا لشعبكم الوفي.

العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً