العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ

الدير ينجح في الإبقاء على محمد عبدالهادي في صفوفه

النادي يفكر في مراجعة الاتفاق مع النجمة بشأن البابور

كشف رئيس مجلس إدارة نادي الدير حسن الديري في تصريح لـ «الوسط الرياضي» عن نجاح مساعي إدارته في الإبقاء على لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية محمد عبدالهادي في صفوف الفريق للموسم الرياضي المقبل بعد أن قضى الموسم الماضي معارا لنادي البحرين، وقال الديري أيضا: «تعمل الإدارة على إعادة كرة اليد بالنادي إلى الطريق الصحيح، البداية كانت في الموسم الماضي وكل شاهد الفارق عن المواسم السابقة».

وتابع حسن الديري تصريحه لـ «الوسط الرياضي» بالقول: «تحسنت وضعية الفئات السنية بفضل الجهود التي بذلها أبناء النادي، واليوم صرنا كنادٍ نفكر جديا في استعادة كل لاعبينا الذين انتقلوا لأندية أخرى، لذلك كنا حريصين على تقديم العرض الأفضل لمحمد عبدالهادي حتى يبقى مع الفريق ونجحنا في ذلك، وكنا قد دخلنا طرفا في المفاوضات مع حسين مدن قبل توقيعه للأهلي إلا أن اللاعب اختار الأهلي ونحترم وجهة نظره».

وفيما يتعلق بمحمد ميرزا وحسين البابور، قال الديري: «سمعنا أن لدى محمد ميرزا عرضا من عمان غير أنه لم يصلنا خطابا رسميا حتى الآن، وبالنسبة لحسين البابور فعقده مستمر للموسم المقبل، ونحن من جانبنا سنحترم العقد المبرم مع النجمة، غير أن الأخير لم يسلمنا حصة النادي عن الموسم الماضي، الإدارة ستناقش الموضوع في الأيام المقبلة من أجل أخذ قرار نهائي بهذا الشأن استنادا على بنود العقد المصدق من قبل الاتحاد».

يذكر أن الدير جدد التعاقد مع كل مدربيه من أبناء النادي للمواصلة في الموسم المقبل على رأسهم مدرب الفريق الأول محمد جواد، ويتوقع أن تتحسن وضعية النادي في اللعبة بعد تراجع المواسم الثلاث الماضية مع تشغيل المشروع الاستثماري الذي سيمثل عائدا ماليا داعما للموازنة السنوية التي يستلمها النادي من الدولة.

العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 10:11 ص

      حره

      المشكله الكبرى انه فيه ناس تغار من انجازات الاخرين والسلام

    • زائر 3 | 7:21 ص

      ما حك ظهرك غير ظفرك

      سنوات طويلة والدير يتميز بفئاته السنية المنافسة والفخر والفضل بالدرجة الأولى يعود لأبناء النادي المخلصين من المدربين الوطنيين.. وما كان من تخلف في هذه الفئات سببه سوء التخطيط والاعتماد على المدربين الأجانب الذين لا هم لهم غير جني المال.. اتمنى ان تلتفت جميع الأندية لذلك فلدينا مدربين مميزين يعملون بجد في هذه البلد وكل ما علينا هو دعمهم ونشجيعهم والأخذ بيدهم.. فكما نصنع اللاعبين نستطيع صنع المدربين..
      فأهل مكة أدرى بشعابها

    • زائر 2 | 5:26 ص

      دمرتون اللعبه

      عطوا فرصه لغيركم يطور اللعبه

    • زائر 1 | 9:51 م

      غير صحيح

      لا أعلم عن مصداقيه خبر التوقيع ولاكن مااعلمه هو ان فئات النادي في الحضيض وانتم كإدارة تتحملون ذلك وكل المهتميين باللعبه يعرفون ذلك،سؤالي لك متى كانت آخر جمعيه عمومية في النادي ومتى ستعقد الجمعيه العمومية القادمة؟

اقرأ ايضاً