العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ

اللجنة المنظمة تستعرض خطط اللجان العاملة لبطولة الخليج للتايكواندو

من الاجتماع
من الاجتماع

أم الحصم - اللجنة الإعلامية 

20 أغسطس 2014

اعتمدت اللجنة العليا لبطولة مجلس التعاون الخليجي الخامسة للرجال والسيدات للتايكوندو والأولى للبومسي والتي تقام برعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إقامة بطولة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس للتايكواندو وذلك يوم الجمعة المقبل على صالة مدينة خليفة الرياضية لعمل تصفيات واختيار عناصر المنتخب من خلال هذه البطولة التي يشارك فيها كافة الأندية والمدارس بالمملكة.

كما أقرت اللجنة العليا تعيين عبدالله الدوي مدربا لمنتخب البحرين للرجال للعبة للتايكواندو خلال فترة الاستعداد للبطولة وحتى موعد إقامتها ورئيسا للجنة المنتخبات.

جاء ذلك خلال ترأس نائب رئيس الاتحاد للشئون الإدارية والعلاقات العامة والإعلام عمر بوكمال الاجتماع الثاني للجنة العليا لبطولة مجلس التعاون الخليجي الخامسة للرجال والسيدات للتايكواندو والأولى للبومسي والذي عقد بمقر الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس بالعاصمة (المنامة) بحضور كل من نائب رئيس الشئون الفنية ورئيس الأمور الفنية للبطولة عبدالله الشيخ، مدير لعبة الكاراتيه رئيس لجنة الجودة عبدالجليل الأنصاري، مدير الألعاب القتالية ورئيسة التسويق والترويج للبطولة سهى مطر، مدير لعبة التايكوندو رئيس وحدة الأمن محمد السيد، رئيس لجنة السكن والضيافة أحمد فرحان، رئيس لجنة المواصلات ومرافقي الوفود عبدالله بوعركي، ورئيس لجنة السكرتارية محمد عبدالملك.

وضمن استعداد البحرين للبطولة تم الاتفاق على إقامة معسكر لفريق الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس للعبة التايكواندو والذي سيتم اختياره من خلال التصفية عبر بطولة محلية مفتوحة ستقام يوم الجمعة 22 أغسطس/ آب الجاري.

إلى ذلك اعتمدت اللجنة العليا اللجان الفنية للعبة التايكواندو بإشراف رئيس الأمور الفنية للبطولة عبدالله الشيخ وبالتنسيق مع مدير لعبة التايكوندو محمد السيد.

من جهته، أفاد نائب رئيس الاتحاد للشئون الإدارية والعلاقات العامة والإعلام عمر بوكمال باعتماد الشعار الرسمي والتعويذة للبطولة وسيتم الكشف عنه قريبا وعلى صعيد آخر تم استعراض أبرز الخطط والبرامج لاستضافة البطولة من قبل اللجان العاملة كما تم استعراض خطة عمل الاستقبال والضيافة للوفود المشاركة من دول مجلس التعاون الشقيقة هذا بالإضافة إلى خطة اللجان الفنية.

وفي السياق ناقشت اللجنة العليا، التنسيق للاجتماع الخاص باللجنة التنظيمية الخليجية وذلك على هامش البطولة على أن يتم اعتماده خلال الاجتماع الثالث للجنة العليا والذي سيعقد يوم الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

واستكمالا للدعم المتواصل من القيادة الرشيدة والذي له الأثر الأكبر في التطور الملموس في قطاع الرياضة والشباب عبر مشوار حافل بالنجاحات والانجازات التي حققها شباب وشابات البحرين دعت اللجنة العليا كافة الشركات والقطاع الخاص للمشاركة في إنجاح هذا التجمع الشبابي من خلال رعاية البطولة ودعم المشاركين فيها مشيرة الى أن دعمهم جاء من خلال إيمانها الكبير بالدور الفعال الذي تقوم به البطولة.

واستعرضت اللجنة العليا الخطة الإعلامية الشاملة لتغطية البطولة بالمنامة في مختلف وسائل الإعلام، داعين كافة المعنيين في هذا القطاع لتغطية هذا الحدث الرياضي الذي يحظى بالمتابعة الجماهيرية الواسعة والذي لاقى النجاح الكبير في نسخه الأربعة السابقة وعليه سيتم تدشين موقع الكتروني ومواقع تواصل اجتماعي للاتحاد.

العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً