العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ

بيكنباور: يجب على بايرن ميونيخ أن يضم خضيرة

أكد الرئيس الشرفي لنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم فرانز بيكنباور أن ناديه يجب أن يسعى جاهدا لضم لاعب خط وسط منتخب ألمانيا سامي خضيرة إلى صفوفه.

وصرح بيكنباور لصحيفة «سبورت بيلد» الأسبوعية الصادرة أمس (الأربعاء) قائلا: «إن خضيرة لاعب يناسب كل فريق. سيناسبنا جيدا أيضا. إنه لاعب قوي للغاية، وسيناسبه اللعب سواء إلى جوار باستيان شفاينشتايجر أو فيليب لام. سيكون ذلك رائعا».

ويبحث بايرن إمكانية تعزيز صفوفه بعد إصابة لاعبه خافي مارتينيز بتمزق في أربطة الركبة وابتعاده عن الملاعب لنهاية هذا العام. وهذا بخلاف ابتعاد تياجو ألكانتارا لنهاية أكتوبر/ تشرين الأول المقبل وابتعاد شفاينشتايجر لبضعة أسابيع هو الآخر.

ولم يظهر خضيرة، الذي فاز مع منتخب ألمانيا مؤخرا بلقب بطولة كأس العالم بالبرازيل، في الآونة الأخيرة مع فريقه الإسباني ريال مدريد.

ومازال من غير المعروف ما إذا كان سيبقى مع الفريق لنهاية مدة تعاقده في 2015 أم أنه سينتقل قبل ذلك إلى جهة أخرى قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية في أول سبتمبر/ أيلول المقبل.

وأكد الإسباني بيب جوارديولا مدرب بايرن أن ناديه يحتاج لضم لاعبين جدد لتعويض غياب اللاعبين المصابين، ولكن يبدو أن تركيز النادي البافاري منصب حاليا على مدافع روما المغربي المهدي بن عطية.

العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً