العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ

مارتينو يختار قائمة «المونديال» لودية الأرجنتين وألمانيا

ضم خيراردو مارتينو المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني نفس مجموعة اللاعبين الفائزين بلقب وصيف نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل استعدادا للمباراة الودية التي يخوضها فريقه في مواجهة نظيره الألماني في إعادة للقاء نهائي مونديال البرازيل 2014.

وسيخوض مارتينو أولى مبارياته في منصبه الجديد كمدرب لمنتخب الأرجنتين خلفا للمدير الفني السابق أليخاندرو سابيلا عندما يواجه المنتخب الألماني في الثالث من سبتمبر/ أيلول المقبل في مدينة دوسلدورف.

وبهذا، يعود كل من ليونيل ميسي وسيرخيو أجويرو وخافيير ماسكيرانو وجونزالو هيجواين وأخرين لتمثيل المنتخب الأرجنتيني أمام المنتخب الألماني مرة أخرى الذي استطاع الفوز في المباراة الأخيرة التي جمعت بين البلدين في نهائي المونديال بهدف نظيف.

وأكد المدير الفني الجديد الذي تولى مهام منصبه قبل أسبوع أنه سيضم نفس المجموعة المكونة من ثلاثة وعشرين لاعبا الذين خاضوا نهائيات كأس العالم الأخيرة نظرا لضيق الوقت وكنوع من «التكريم» لهم بعد الإنجاز الذي حققوه في المونديال.

وبالنظر إلى قائمة اللاعبين المشاركين في المباراة المرتقبة التي نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في وقت سابق يتبين صحة معلومة مشاركة اللاعبين الذين خاضوا منافسات كأس العالم الأخيرة في تلك المباراة.

وتضم القائمة ثلاثة لاعبين يلعبون بين صفوف الأندية المحلية في الأرجنتين وهم: أوجستين أوريون (بوكا) وماكسي رودريجيز (نيويلز) وفيرناندو جاجو (بوكا). وفيما يلي أسماء اللاعبين المنضمين إلى قائمة المنتخب الأرجنتيني في تلك المباراة: حراس المرمى: سيرخيو روميرو (موناكو) وماريانو أندوخار (كاتانيا) وأجوستين أوريون (بوكا جونيورز).

المدافعين: بابلو زاباليتا (مانشستر سيتي) وفيديريكو فيرنانديز (نابولي) وإيزيكيل جاراي (زينيت) وماركوس روخوس (مانشستر يوناتيد) وهوجو كامباجنارو (انتر) خوسيه باسنتا (فيورينتينا) ومارتين ديميكيليس (مانشستر سيتي).

وسط الملعب: خافيير ماسكيرانو (برشلونة) وفيرناندو جاجو (بوكا جونيورز) وأنخيل دي ماريا (ريال مدريد) ولوكاس بيجليا (لاتسيو) وماكسيميليانو رودريجيز (نيويلز) وريكاردو أفاريز (انتر) أجوستو فيرنانديز (سيلتا) وإنزو بيريز(بينفيكا).

المهاجمين: ليونيل ميسي (برشلونة) وسيرخيو أجويرو (مانشستر سيتي) وجونزالو هيجواين (نابولي) ورودريجو بالاسيو (انتر) وإيزيكيل لافيتزي (باريس سان جيرمان).

العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً