العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ

روخو ينضم إلى مانشستر يونايتد وناني ينتقل إلى سبورتنج

وافق سبورتنج لشبونة على بيع ماركوس روخو مدافع منتخب الأرجنتين في كأس العالم لكرة القدم إلى مانشستر يونايتد بينما سينتقل ناني للنادي البرتغالي على سبيل الإعارة.

وقال سبورتنج في بيان إن يونايتد سيدفع 20 مليون يورو (26.64 مليون دولار) لضم روخو البالغ عمره 24 عاما ولن يدفع النادي البرتغالي أي شيء مقابل استعارة ناني لموسم واحد.

وأضاف النادي أنه إذا تم بيع روخو في المستقبل بمقابل يزيد على 23 مليون يورو سيحصل سبورتنج على 20 في المئة من قيمة الصفقة.

والاسبوع الماضي أمر سبورتنج اللاعب الأرجنتيني بالمران مع الفريق الاحتياطي بعدما اشتكى رئيس النادي برونو دي كارفاليو من أنه يحاول إجبار النادي على بيعه.

وقدم روخو كأس عالم ممتازة وكان جزءا من دفاع منتخب الأرجنتين الذي تلقى مرماه أربعة أهداف في سبع مباريات في طريقه للنهائي حيث خسر أمام ألمانيا.

ونشأ روخو في نادي استوديانتس في لابلاتا بالقرب من بوينس ايرس وساعد الفريق على إحراز لقبه الرابع في كأس ليبرتادوريس كما نال معه لقب الدوري الأرجنتيني العام 2010.

وانضم روخو إلى المنتخب الأرجنتيني في 2011 تحت قيادة اليخاندرو سابيا الذي كان يدربه في استوديانتس ويلعب بشكل أساسي منذ ذلك الوقت.

وقال يونايتد في بيان «يسعد مانشستر يونايتد أن يعلن أنه توصل لاتفاق مع سبورتنج لشبونة من أجل ضم المدافع ماركوس روخو بعد أن يجتاز الفحص الطبي.»

وأضاف «سيصدر النادي إعلانا آخر عند اكتمال العملية».

وسيعود ناني (27 عاما) إلى النادي الذي تركه منذ سبع سنوات لينضم إلى يونايتد.

وقدم ناني موسما مخيبا مع يونايتد ولم يظهر أيضا بمستوى جيد مع البرتغال في كأس العالم على رغم أنه سجل هدفا أمام الولايات المتحدة.

العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً