العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ

"البتروكيماويات" تستقبل المشاركين في النشاط الصيفي لقوة دفاع البحرين‎

في إطار حرصها على تعزيز التبادل الثقافي، وباعتبارها أنموذجاً مشرفاً للقطاع الصناعي في مملكة البحرين بما تضمه من كفاءات مهنية ومرافق متطورة، ومشاريع بيئية متميزة، استضافت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات في مجمع الشركة المشاركين في برنامج النشاط الصيفي التابع لقوة دفاع البحرين.

و خلال الزيارة تم تقديم شرح موجز عن أكاديمية التعلم والقيادة للأطفال المشاركين، تلتها جولة في مصانع الشركة، ومن بينها المشروع البيئي الرائد الذي تتفرد به الشركة في منطقة الشرق الأوسط بأسرها وهو مصنع إستخلاص غاز ثاني أكسيد الكربون والذي يسهم في المحافظة على البيئة عن طريق تخفيض كمية الغازات المستخلصة من الغاز العادم المنبعث من المحول البخاري لمصنع الميثانول، كما يسهم هذا المشروع في زيادة الإنتاج دون الحاجة لإستخدام طاقة مضافة.

كما قام المشاركين بجولة في مشاريع الشركة البيئية شملت حديقة الأميرة سبيكة للنباتات العطرية ومزرعة الأسماك الخيرية ومحمية الطيور وحديقة الزيتون.

وبهذه المناسبة، تقدم القائمون على برنامج النشاط الصيفي لقوة الدفاع بجزيل الشكر والعرفان للإدارة التنفيذية لشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات على رأسها عبدالرحمن جواهري رئيس الشركة على تفضلهم باستقبال الطلبة وعلى رحابة الصدر وحسن الضيافة. مبدين إعجابهم بما رأوه من مشاريع رائدة للمحافظة على البيئة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً