العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ

فواز بن محمد يستعرض مع صليبيخ تسجيل جمعية هواة اللاسلكي البحرينية

استعرض وزير الدولة لشئون الاتصالات الشيخ فواز بن محمد آل خليفة بمكتبه في قصر القضيبية مع رئيس مجموعة هواة اللاسلكي البحرينية (AMATEUR RADIO) فواز بدر صليبيخ، موضوع متابعة تسجيل جمعية هواة اللاسلكي البحرينية تمهيدا لإشهارها، مشيدا بالجهود الطيبة التي تبذلها هذه المجموعة والقائمين عليها وإسهاماتهم ومشاركاتهم في مختلف الأنشطة والمناسبات الوطنية وكذلك في الفعاليات والمسابقات الدولية لإبراز المنجزات والمكتسبات الحضارية والتنموية التي  تشهدها مملكة البحرين في عهدها الزاهر والميمون والتعريف  بما تزخر به المملكة من تاريخ وحضارة عريقة.

كما نوه بان هواية اللاسلكي هي فرصة طيبة لتنمية العلاقات والاتصالات والتعارف بين مختلف شعوب العالم وتبادل الخبرة والمعرفة فيما بينهم، متمنيا  له كل التوفيق والسداد لتحقيق كل الأهداف والتطلعات المنشودة.

 

من جانبه، عبر رئيس مجموعة هواة اللاسلكي البحرينية عن جزيل شكره وتقديره لوزارة الدولة لشئون الاتصالات على رعايتها للفعاليات والمسابقات لهذا العام، مشيدا كذلك بتشجيع وزير الدولة لشئون الاتصالات لأنشطة وبرامج المجموعة لكل ما من شأنه تقدم وتطور وازدهار هذا الوطن العزيز. 

 

جدير بالذكر أن هواية اللاسلكي هي هواية التخاطب بين الهواة باستخدام  الطيف الترددي الخاص بهواة أجهزة اللاسلكي والمعتمد دوليا من قبل الاتحاد الدولي للاتصالات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:49 م

      لا يوجد شيء اسمه مجموعة

      قانون وزارة التنمية لايوجد في مصطلحاته شيء اسمه مجموعة، اما جمعية او ان تحل مثل المجلس العلمائي، قال إيه قال مجموعة

اقرأ ايضاً