العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ

الملك يبعث برقية شكر إلى قبيلة آل بوفلاح رداً على رسالة التأييد والولاء

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة برقية شكر الى أفراد قبيلة ال بوفلاح وذلك ردا على رسالة التأييد والولاء التي رفعتها القبيلة الى جلالته .

عبر جلالته فيها عن اعتزازه وشكره لقبيلة ال بوفلاح على ما حملته رسالتهم من ولاء مطلق واعتزاز عميق بجلالته وبالوطن العزيز مشيدا جلالته بهذا الموقف النبيل وباخلاصهم داعيا الله العلي القدير أن يحقق بأمثالهم أمن هذا الوطن وأمانه .

  هذا وكان عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة قد تلقى رسالة تأييد وولاء من قبيلة ال بوفلاح هذا نصها:

سيدي صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظكم الله ورعاكم .

نحن يا صاحب الجلالة أبنائكم من قبيلة ال بوفلاح في البحرين والإمارات نجدد العهد والولاء لكم لرفع راية البحرين عاليةً خفاقة .

يا صاحب الجلالة ان كانت أصولنا ترجع إلى دولة الإمارات العربية المتحدة إلا إننا ننتمي إلى مملكة البحرين ونرتبط بها ارتباط الجسد بالروح .

  فالبحرين والإمارات دولة واحدة شعب واحد وما يسيء لأي منهما فلابد ان يقف الجميع سدا منيعا لدفعة ، فانجازات جلالتكم وأفضالكم على جميع أبناء الوطن لا تنكر ولا يمكن لأحد ان يقلل من شأنها لأنها مثل الشمس في سطوعها فلكم منا ولاء متجدد وحب لاينضب وسخاء بالروح والمال لمساندة جلالتكم والحفاظ على وطننا الحبيب .

أدامكم الله عزاً وسنداً للبحرين وأهلها وسدد على طريق الخير خطاكم وجعل رايتكم خفاقة على مدى الدهور والأعوام .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عن قبيلة آل بوفلاح في البحرين والإمارات





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً